حكاية "غلاف الاهرام" المثير للجدل ضد الزمالك.. "انقلاب ابيض ورئيس تحرير المجلة يرد"

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لغلاف مجلة الأهرام الرياضي من عدد الغد الأربعاء، والذي أثار جدلًا واسعًا.

وأثار الغلاف جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل، بعدما جاء فيه صورة من لقاء القمة أمس، وتواجد الأهلي وطاقم الحكام بالمعلب، وعدم حضور الزمالك.

وجاء في الغلاف كلمة "الرجال" أسفل فريق الأهلي، بينما كلمة: "الـ..."، على نصف الملعب الآخر من الاستاد المفترض وجود الزمالك به.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏إستاد‏‏

الزمالك لم يحضر لمبارة الأمس، اعتراضًا على عقوبات لجنة الانضباط والأخلاق للاتحاد المصري لكرة القدم بشأن مباراة السوبر أمام الأهلي.

 

من جانبه علق محمد شبانة، رئيس تحرير الأهرام الرياضي، على صورة غلاف مجلة “الأهرام الرياضي” عدد غدا، التي تم تداولها بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت جدلا كبيرا خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك التي تغيب عنها لاعبي الزمالك.

وقال شبانة، إن الغلاف المتداول عن عدد الغد صحيح، وبه إسقاط فقط، ويفهمه كل شخص على حسب رؤيته، ولا يوجد به أي شئ خارج عن السياق.

وسبق لمؤسسة الأهرام الصحفية، أن أثارت الجدل من خلال غلاف لمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ومكتوب عليه: "غريق"، في إشارة إلى هزيمة الأحمر التاريخية من صن داونز من خماسية نظيفة بالنسخة الماضية لدوري أبطال أفريقيا.

التعليقات