طلب غريب من اسرة السارق لنانسي عجرم.. اعرف الحكاية

قررت عائلة سارق منزل نانسي عجرم استلام الجثة في الساعات المقبلة، ودفنها في العاصمة السورية دمشق، تاركين للقضاء اللبناني أمر التحقيقات ومتابعة الدعوى عبر وكيلهم القانوني.

وطلب وكيل عائلة السارق قاشم الضيقة عبر حسابه على Facebook من نانسي عجرم احتضان أولاد القتيل ورعايتهم، قائلاً:"حبذا لو السيدة نانسي عجرم قامت بزيارة لأولاد المقتول والتعهد برعايتهم وإحتضانهم بعد نيلهم رتبة (اليتيم)... لكان المشهد أرقى ويستحق الثناء".

كانت مرت الفنانة نانسي عجرم خلال اليومين الأخيرين بأزمة كبيرة، عقب اقتحام لص لمنزلها محاولًا سرقتها والوصول لغرفة بناتها، ‏ثم ‏سقوطه قتيلًا على يد زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، كما أثير الكثير من اللغط حول كون اللص المسلح كان يعمل في حديقة ‏المنزل، الأمر الذي نفاه أفراد الأسرة.

جدير بالذكر أن فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة بلبنان قد تعرضت للاقتحام فجر أمس الأول، من قبل أحد ‏الأشخاص ‏ويدعى محمد حسن موسى، سوري الجنسية، بغرض السرقة‎.‎

ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام لبنانية، فقد تمكن السارق من التسلل ليلاً الى داخل المنزل حاملا مسدسه الذي تمكن بواسطته من ‏إبعاد ‏ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي ‏الهاشم ‏فأشهر مسدسه في وجهه ليحدث إطلاق نار بين الطرفين، مما أدى إلى مقتل السارق على الفور وحضرت إلى المكان عناصر ‏من ‏القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية‎.‎‏ ‏

التعليقات