عااجل .. مفاجأة مذهلة .. تشافي يدرب برشلونة " واقالة فالفيردي" !

أكدت صحيفة “سبورت” الكتالونية نقلاً عن المحطة الإذاعية “كوبي” بأن برشلونة قد تعاقد بالفعل مع تشافي ليكون المدرب الجديد للبلاوجرانا خلفاً لإرنستو فالفيردي، والإعلان الرسمي سيكون خلال ساعات.

وارتبط اسم تشافي نجم برشلونة الإسباني السابق، ومدرب السد القطري الحالي بتولي مسؤولية تدريب البلاوجرانا، خلفاً لفالفيردي بعد ظهور الفريق الكتالوني بمستوى باهت خاصةً في الفترة الأخيرة.

عقب خسارة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف لهدفين في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، بدأت إدارة البرسا التفكير في تغيير فالفيردي الذي سينتهي عقده نهاية هذا الموسم، والجميع اتفق على ضرورة تواجد تشافي كمدرب للفريق في الفترة القادمة.

وأشارت الصحيفة أن وكيل أعمال تشافي تواجد في السعودية من أجل إنهاء تفاصيل عقد المدرب مع برشلونة، حيث سيتعاقد البرسا مع نجمه السابق لمدة موسمين ونصف حتى صيف عام 2022.

وسيخضع لويس سواريز لعملية جراحية في الركبة، ومن المتوقع أن يغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع.

ومع ذلك، يتوقع أن تتفاقم الإصابة وتزداد مدة غيابه، وهناك بعض المخاوف أن يغيب سواريز لمدة 3 شهور عن المشاركة مع برشلونة.

وكشفت شبكة “ESPN” حسب تصريحات لأحد المصادر الخاصة لها، أن برشلونة يرغب في التوقيع مع مهاجم جديد في يناير، بسبب وجود مخاوف من زيادة مدة غياب سواريز.

وسيخضع سواريز لعملية جراحية في الفترة الجارية، ويأمل اللاعب في تعافيه من الإصابة قبل المرحلة الحاسمة من الموسم، واللحاق بمباراة نابولي في الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا بنهاية شهر فبراير المقبل، والكلاسيكو أمام ريال مدريد في بداية مارس ببطولة الدوري.

لكن إذا تم تأكيد السيناريو الأسوأ، فإنه لن يكون متاحاً حتى شهر أبريل.

التعليقات