الحكاية تكشف.. من يرحل عن الأهلي بعد ضم هداف السنغال ؟

جاء استبعاد المهاجم المغربي وليد أزارو من قائمة الأهلي لمباراة طنطا، ليفتح تساؤلات عديدة حول مصير اللاعب في الاستمرار بالقلعة الحمراء.
 
واستبعد السويسري رينيه فايلر، مهاجم أسود الاطلسي من القائمة موقعة أولاد السيد البدوي، رغم الاعلان عن تواجده في البداية على دكة البدلاء.
 
واعترض أزارو على جلوسه احتياطيا أمام طنطا، مما قاد المدرب لاستبعاده نهائيا عن التشكيل ودكة الاحتياط. ومع اقتراب الأهلي من حسم صفقة المهاجم، وبعد استبعاد أزارو وضم جيرالدو لقائمة المباراة، بدأت الأقاويل تتداول عن هوية الأجنبي الراحل عن الأهلي خلال يناير الجاري.
 
وبحسب مصادر، فإن استمرار المغربي وليد أزارو خلال الفترة القادمة بات صعبا، وأن استبعاده من المباراة ليست «قرصة ودن» فحسب، بل يرتقي للرحيل النهائي عن الفريق، خاصة مع تراجع مستوى أزارو في الفترة الأخيرة.
 
وفي الوقت نفسه، حسم الأهلي صفقة انضمام السنغالي اليو بادجي لمدة اربع مواسم ونصف.
 
ويلعب بادجي في رابيد فيينا منذ فبراير 2019، وسجل معه 9 أهداف وصنع 3 خلال 34 مباراة الذي سجل 3 أهداف في الدوري النمساوي هذا الموسم، ويبلغ بادجي 22 عامًا حيث إنه من واليد عام 1997 بدأ مشواره الاحترافي عام 2015 مع نادى كاسا سبور السنغالى، ثم انضم لنادى يورغوردينس السويدي عام 2017، قبل أن يرحل عام 2019 وينضم لصفوف رابيد فيينا النمساوى.
 
بادجى الذى يبلغ طوله 189 سم، خاض هذا الموسم مع فريق رابيد النمساوى 16 مباراة بواقع 762 دقيقة، أحرز خلالهم 3 أهداف، وصنع أخر، وتلقى البطاقة الصفراء مرتين.
 
وتمكن الأهلي من دك دفاع طنطا بخماسية نظيفة في مباراة شهدت تألق الوافد الجديد كهربا واحرزه هدفين وصناعته لأخر.
 
ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري ب33 نقطة من 11 مباراة بالعلامة الكاملة.
التعليقات