8 افلام بالسينمات في اجازة "نص السنة" .. جهّز سهرتك

تشهد دور عرض السينما، طرح العديد من الأفلام بها خلال الفترة القليلة المقبلة، لتدخل الأفلام مرحلة منافسة قوية لتحقيق أعلى الإيرادات في إجازة نصف العام الدراسي الدراسي، ونستعرض من خلال التقرير التالي أبرز الأفلام:

لص بغداد

كشف النجم محمد إمام عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن عرض فيلمه الجديد "لص بغداد" لأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكية، بالتزامن مع عرضه في مصر.

ومن المقرر طرح الفيلم فى دور العرض السينمائية يوم 22 من شهر يناير الجارى للمنافسة فى موسم إجازة منتصف العام الدراسى، حيث سيتم توزيع الفيلم على 300 دار على مستوى الوطن العربى، من ضمنها 100 نسخة داخل مصر، لتتيح شركة سينرجى للجمهور مشاهدة الفيلم لأكبر شريحة من جمهور محمد عادل إمام فى الوطن العربى.

أشباح أوروبا

طرحت الشركة المنتجة لفيلم أشباح أوروبا البرومو الخاص بالعمل عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" تمهيدًا لعرضه خلال الفترة القليلة المقبلة في دور عرض السينما.

ويذكر أن فيلم أشباح أوروبا من بطولة "هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة، عباس أبو الحسن، أحمد داود، ومن ﺇﺧﺮاﺝ محمد عبد الرحمن حماقي وﺗﺄﻟيف كريم فاروق.

رأس السنة

أعلنت الجهة المنتجة لفيلم فيلم "رأس السنة" عرض الفيلم في دور السينما المصرية ابتداءً من 5 فبراير المقبل، بعد تأجيل عرضه أكثر من مرة.

وتدور أحداث الفيلم حول ليلة واحدة داخل قرية ساحلية سياحية، يجتمع بهذه القرية الطبقة الأكثر ثراءً في المجتمع من أجل الاحتفال برأس سنة 2009؛ ويستمر الصخب والعلاقات تصبح أكثر تشابكًا وتعقيدًا، وما ينكشف من حقائق يغير نظرة الجميع لأنفسهم ومن حولهم إلى الأبد.

"رأس السنة" تأليف محمد حفظي وإخراج صقر في تجربته الأولى، ويقوم ببطولته النجوم إياد نصار وأحمد مالك وبسمة وشيرين رضا وإنجي المقدم وهدى المفتي وعلي قاسم.

التعليقات