بالتردد.. تفاصيل انطلاق قناة الزمالك المنتظرة "خريطة البرامج والمحللين"

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أن اليوم الأربعاء
٢٢ يناير وفي تمام الحادية عشر مساءا تنطلق القناة الجديدة

و صرح المهندس حسام صالح المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية أن القناة تعتبر خطوة جديدة في تواجد القنوات الرياضية للاندية المصرية العملاقة مثل نادي الزمالك على شاشات التلفزيون.

وتعتبر القناة جزء  من التعاون بين المجموعة و نادي الزمالك أحد أكبر أندية الشرق الأوسط.

و أضاف م. حسام صالح أن خريطة القناة تعبر منذ بدايتها عن انطلاقة قوية، و من أبرز البرامج على شاشة الزمالك هي السهرات الرياضية فهناك برنامج سهرة مع المستشار و فيه يظهر المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ليناقش العديد من القضايا العامة و الموضوعات المجتمعية و الرياضية. اضافة الي سهرة كروية رئيسية بعنوان (زملكاوي) و يقدمها خالد الغندور و كريم حسن شحاته و يستضيف فيها عدد كبير من أفضل المحللين و النجوم الرياضيين

و خلال اليوم هناك عدد من البرامج المميزة و منها "ملوك الصالات" تقديم نيرة الأحمر و الذي يحمل كثير من أخبار الألعاب الجماعية و برنامج "أخبارنا " من تقديم  فرح علي ويقوم بتغطية أخبار الرياضة في مصر بصفة عامة و كذلك المرور على المنشور علي السوشيال الميديا الرياضية. 

كما يقدم شادي عيسي برنامج "١٩١١" و الذي يستعرض الأحداث الجارية ويستدعي مثيلتها من أحداث ماضية مرت على نادي الزمالك و جماهيره،  كذلك ينضم برنامج بعنوان "وان تو" و تقدمه نيرفانا العبد  يستعرض الجوانب المختلفة لنجوم الرياضة في نادي الزمالك في اللعبات المختلفة فيحكي عن حياتهم العامة و اجتماعياتهم و بطريقة مميزة.

و تقدم القناة العديد من المباريات الهامة في المسابقات المحلية و الدولية  و التي يتم عرضها بعد ساعة من انتهائها و سيتم التنويه عنها في حينه.

و أشار المتحدث باسم الشركة المتحدة المهندس حسام صالح أن قيادات الشركة و مجلس إدارة نادي الزمالك يتشاورون في المحتوي الخاص بالقناة من أجل دوام التميز.

و الجدير بالذكر ان القناة تستخدم تردد ١١٤٤٩ افقي علي النايل سات وتحت اسم "الزمالك الرياضية"  أو" Zamalek sports".

التعليقات