تاريخ ميدو مع التدريب.. 6 إقالات في 6 سنوات !

أعلن مجلس إدارة نادي مصر المقاصة إقالة أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق الكرة الأول ، وذلك عقب النتائج السيئة التي مر بها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وآخر هزائم مصر المقاصة كانت على يد فريق بيراميدز بالمباراة التي انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في إطار منافسات الدوري الممتاز.

واجتمع أحمد حسام ميدو بلاعبي مصر المقاصة صباح اليوم، الأربعاء، وأكد لهم رحيله عن الفريق بسبب سوء النتائج والتوفيق الذي لازم الفريق خلال الفترة الماضية.

وتعد الإقالة التي تعرض لها أحد حسام "ميدو"، صباح اليوم هي السادسة في تاريخه الكروي عقب اعتزاله كرة القدم في عام "2014-2015"، قبل ان يتجه الى القيادة الفنية في أحد الفنية .

وعقب إعلان أحمد حسام ميدو اعتزاله تولى  القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  في 21 يناير 2014 خلفا لحلمي طولان  واستطاع الوصول إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا وتحقيق بطولة كأس مصر ولك قبل مجيء المستشار مرتضي منصور واقالته في 30 يونيو من عام 2014.

وعاد أحمد حسام ميدو إلى قيادة نادي الزمالك في عام "2016" ليحقق فوزا هاما أمام الداخلية ويتعرض لخسارة كبيرة أمام النادي الأهلي ليعلن المستشار مرتضي منصور إقالة أحمد حسام " ميدو "، من قيادة الفريق مجددا.

وتولي أحمد حسام ميدو قيادة وادي دجلة في نوفمبر "2016" عقب رحيل باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي لنادي الزمالك .

تولي ميدو القيادة الفنية لنادي الاسماعيلي علي فترتين متتاليتين يليها والاتحاد السعودي واخيرا مصر المقاصة لعدم تحقيق نتائج إيجابية مع تلك الفرق التي تولى مهام قيادته .

وأصبح ميدو اسما لامعا في عالم القيادة الفنية ولكن دون تحقيق نتائج ايجابية جيده مع الفرق التي تولى مهام قيادته ليتم اقالته في كافة الأندية لعدم خبراته الكافية من وجهة النظر قيادة الاندية وعدم تحالف الحظ معه على الرغم من خبرته الكروية الكافية نظرا لمسيرته الرياضية الباسلة .

وأصبح أحمد حسام ميدو على مشارف الاعتزال الفني لقيادة الفريق خلال الفترة الماضية بسبب سوء النتائج التي يحققها وتقلل من إنجازاته .

التعليقات