مباراة تحديد المصير بين "الأهلي والنجم الساحلي".. من سيفوز الليلة؟!

يلتقي النادي الأهلي اليوم مع النجم الساحلي التونسي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على ملعب استاد السلام الدولي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا .

و تعد المباراة في غاية الأهمية للطرفين خاصة للنادي الأهلي في ظل حاجته إلى 4 نقاط من أجل التأهل من هذه المجموعة إلى الدور الربع النهائي.

على الجانب الآخر يدخل النجم الرياضي الساحلي التونسي اللقاء بارياحية أكبر حيث يعد انتصاره الليلة على الأهلي ضمانا لتأهله دون نظر لنتيجة مباراته الأخيرة السهلة أمام بلاتينيوم الزيمبابوي في تونس.

و  التشكيل المتوقع للنادي الأهلي يضم : محمد الشناوي في حراسة المرمى ، و احمد فتحي و رامي ربيعة و ياسر إبراهيم و علي معلول في خط الدفاع ، و عمرو السولية و أليو بادجي و محمد مجدي افشة و حسين الشحات و أحمد الشيخ في خط الوسط ، و جونيور أجاي في خط الهجوم.

و تضم المجموعة كلا من النجم الرياضي الساحلي التونسي ، و الهلال السوداني، و الأهلي المصري ، و بلاتينيوم الزيمبابوي، و يتربع على قمة المجموعة النجم برصيد 9 نقاط من 4 مباريات يليه الهلال بنفس الرصيد من 5 مباريات ، و يحل الأهلي ثالثا برصيد 7 نقاط و يتذيل المجموعة بلاتينيوم بنقطة واحدة يتيمة.

التعليقات