فضيحة مدوية .. طالب جامعي مصري اغتصب وتحرش ب 50 فتاة !!

بسرعة البرق تصدَّر هاشتاج "المتحرش أحمد بسام زكي" موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" خلال الساعات الأخيرة، حيث اتهمن بعض الفتيات الشاب الذي يدرس بالجامعة الأمريكية بالتحرش بهن وابتزازهن بوقائع مصطنعة وإلا التشهير بتلك الفتيات.
المتحرش احمد بسام زكي هاشتاج نار علي تويتر . ماقصته ؟! | سواح هوست
 
الحكاية بدأت، إذ اتهمت فتيات درسن بالجامعة الأمريكية، شاباً بالتحرش بأكثر من 50 فتاة واغتصاب طفلة عمرها 14 عاماً.
 
الفتيات اتهمن الشاب المدعو أحم بسام زكي، بالتحرش بهن وابتزازهن إذا لم يلبين طلباته الجنسية.

ونشرت فتيات شهادات صادمة على "تويتر" اتهمن  فيها أن هذا الشاب تحرّش بأكثر من 50 فتاة في الجامعة الأمريكية.

وقالت إحدى الفتيات في تغريدة: "هذا الشخص تحرّش بي وبشقيقتي، عندما كان عمرنا 13 و14 عاماً، وهددنا بنشر صور مفبركة لنا، إذا لم نستجب لما يقول".

وكتبت أخرى "سبق وتحرّش بي، وطاردني وهددني مئات المرات، وفي إحدى المرات، هددني بإخبار والداي إنني أمارس الجنس معه، لكني لم أفعل ذلك، فقط أراد تهديدي كي أخضع له ولمطالبه الجنسية".

وروت ثالثة ما حدث معها قائلة: "هددني إذا لم أنفذ رغباته، سينشر شائعات عني، ويقول أيضاً أنني مارست الجنس معه، وهذا لم يحدث". 

وفيما لم يتم التحقق من صحة جميع هذه الروايات التى تشير لتورط الشاب فى الاتهامات المنسوبة إليه، كانت ردود الفعل غاضبة عبر هاشتاج "المتحرش أحمد بسام زكى"، الذى احتل مرتبة متقدمة على تريند مصر، وكتبت علياء، "إن قراءة ما فعله أحمد زكى لجميع هؤلاء الفتيات يجعلنى أشعر بالغثيان فى معدتى، إنه شىء مثير للاشمئزاز الذى دمر حياتهم ويستحق التعفن فى السجن.. سيتم تحقيق العدالة".
 
وقالت هاجر الدرينى، "لقد صدمت حقًا.. وهذه حقًا واحدة من أكثر الحالات المثيرة للاشمئزاز والخطورة التى سمعتها"، وأضاف يوسف شلبى: "إنه مجرم، مثل هذا الشخص لا يستحق أن يعيش، والتحرش، والإساءة، والاغتصاب، ومراوغة كل هذه الكلمات يجب أن يسجن بسببها.. كلنا لدينا أخوات نعتنى بهم، عالم قاسى نعيش فيه".
 
وأضافت سارة إمام: "يحتاج هذا الشخص للذهاب إلى السجن.. كانت حياته كلها تسىء إلى الفتيات، ولأن عائلته لديها أموال لا تكفى لإغلاق العزم على خلق حيوان.. شاركت فتيات من مصر ومن خارج مصر: كولومبيا والهند وتونس قصصهن".
هاشتاج أحمد بسام زكى يتصدر تويتر بعد تحرشه بأكثر من 100 فتاة ومن بينهم أطفال

1

2

5

التعليقات