الخطيب يصدر قرارا هاما بشأن فايلر

يعود السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من سويسرا اليوم الإثنين، لقيادة تدريبات الفريق بعد إجازة استمرت ما يقرب من 25 يوما.

وقال سيد عبدالحفيظ، أن رينيه فايلر، سوف يقود تدريبات الفريق يوم الثلاثاء المقبل على ملعب التتش بالجزيرة، مشيرا إلي أنه دائم التواصل مع المدرب السويسري للتنسيق ومتابعة البرنامج التدريبي للفريق خلال الفترة التي تواجد بها خارج القاهرة.

وكان أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي، قد أعلن عن تجديد رينيه فايلر لتعاقده مع النادي الأهلي لمدة موسم، بحيث ينتهي عقده الجديد بنهاية آخر مباراة في موسم 2020-2021.

وطلب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ضرورة إجراء رينيه فايلر، مسحة كورونا عقب عودته إلى مصر للاطمئنان عليه، وذلك قبل ان يخالط أحد من لاعبي النادي الأهلي.

ورفض الخطيب قيادة فايلر لتدريبات الفريق قبل ظهور نتيجة مسحة "كورونا"، وهو ما قد يؤجل ظهرو المدرب السويسري في الأهلي حتى يوم الأربعاء المقبل.

فايلر يطلب تصعيد لاعب جديد من قطاع الناشئين
يدرس رينيه فايلر، تصعيد فارس طارق، ظهير أيمن فريق 2000 ، للتدريب مع الفريق الأول في الفترة المقبلة بعدما لفت الانظار فى فريق الشباب وتم ترشيحه من جانب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وهناك أيضا أحمد سيد عبدالنبى لاعب فريق 2001 مرشح ايضا للتصعيد لكن هناك اتجاه لتصعيد فارس طارق، لحل أزمة الجبهة اليمني، بعد رفض أحمد فتحي، تجديد عقده مع الفريق وقام بالتوقيع على عقود الانضمام لصفوف بيراميدز لمدة 3 سنوات بداية من الموسم المقبل.

وكان رينيه فايلر، أمر بصعود 3 لاعبني من قطاع الناشئين ، وهم محمد شكري، ومحمد فخري، وشادي رضوان، ويخوض الثلاثي التدريبات في الفترة الحالية مع لاعبي الأهلي على استاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.
ويسعي فايلر، لوجود بديل لفتحي في الفترة الحالية، للتواجد في الجبهة اليمني بجانب محمد هاني.

التعليقات