بتوصية من فايلر.. هذه الصفقة تقترب من الانضمام للأهلي رسميا

يحاول النادي الأهلي تدعيم صفوفه بقوة، فبعد الإعلان عن التوصل إلى اتفاق نهائي بضم طاهر محمد طاهر مهاجم المقاولون العرب، بدأت إدارة التعاقدات في تكثيف مفاوضاتها لانجاز انضمام الصفقة الثانية.

وعلمت الحكاية أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، يقود مفاوضات متقدمة مع أسامة جلال مدافع نادي إنبي ولاعب المنتخب الأولمبي.

الأهلي يحاول استغلال الوقت خاصة بعد عودة رينيه فايلر من إجازته في سويسرا، ويرغب في تلبية احتياجاته من ضم لاعبين جدد استعدادا للموسم المقبل.

ويعد أسامة جلال أحد اللاعبين الذي وصى فايلر بالتعاقد معه بعد الإشادة به خلال مستواه في بطولة أمم أفريقيا للشباب والتي أقيمت في مصر وكان جلال أحد اللاعبين الذي ساهموا في التتويج باللقب والوصول لأولمبياد طوكيو.

وقال مصدر إن توفيق أجرى اتصالا هاتفيا في الساعات الماضية للحديث مع اللاعب عن الانتقال للأهلي، والحصول على موافقته بشكل مبدئي قبل التفاوض الرسمي مع إدارة الفريق البترولي.

وعقب إنهاء صفقة طاهر، أعطى الخطيب تكليفا لتوفيق لانهاء صفقة أسامة جلال للأهلي سريعا، لاستكمال خطة تدعيم الفريق والتفرغ لاتمام صفقة المهاجم الأجنبي.

وكانت تقارير كشفت مؤخرا عن تلقي جلال عرضا من ناسيونال ماديرا البرتغالى من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكد توفيق للمدافع الشاب ، حرص الأهلي على إتمام الصفقة في ظل رغبة رينيه فايلر بضمه، وإشادته بقدراته وامكانياته، بالاضافة لحاجة الفريق لمدافع صغير في السن لتدعيم خط الدفاع وسط إصابة سعد سمير وأيضا الاصابات المتكررة لكلا من رامي ربيعة ومحمود متولي.

التعليقات