صفقة من العيار الثقيل في فترة الانتقالات الصيفية.. بأمر من فايلر

تواصل لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، وعضوية الثنائي زكريا ناصف، وخالد بيبو، البحث عن مدافع قوي للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، طلب التعاقد مع مدافع في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق.

ودخل الأهلي في مفاوضات مع عدد من اللاعبين، أبرزهم احمد حجازي لاعب ويست بروميتش ومنتخب مصر، والذي رفض العودة وتمسك باستكمال رحلته في الإحتراف، خاصة وأن فريقه على بعد خطوات من الصعود للدوري الإنجليزي الممتاز.

وعرضت لجنة التخطيط، على السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي، ضم أحمد رمضان بيكهام لاعب الفريق السابق ومنتخب مصر الأوليمبي، بجانب أسامة جلال مدافع إنبي.

وقال محمد عبدالواحد، المدرب العام بنادي وادي دجلة، في تصريحات تلفزيونية: "الأهلي دخل في مفاوضات شفهية لاستعادة أحمد رمضان بيكهام، وهناك رغبة لضم اللاعب، ولكن لا يوجد عرض رسمي".

ويوجد بند في عقد أحمد رمضان بيكهام، مع وادي دجلة، ينص بأحقية الأهلي في استعادة الاعب في نهاية الموسم الجاري مقابل 5 مليون جنيه فقط.

ورفض بيكهام، عرضا من الزمالك لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تألقه مع منتخب مصر الأوليمبي في بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 عاما.

وعن محمد محمود قال عبدالواحد:"لم نفاوض محمد محمود لاستعارته وما تردد غير صحيح، وهو لاعب كبير ولكن هو عائد من الإصابة ولم نفكر عودته أو التعاقد معه".

التعليقات