صدمة من الفيفا لمرتضى منصور بشأن قضية كهربا

كشف أشرف عبدالعزيز، محامي محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب فريق الأهلي الحالي والزمالك السابق، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" سوف يصدر قرارا في الشهر المقبل، بشأن الشكاوى المتبادل بين اللاعب وإدارة الزمالك.

وأضاف، أن كهربا تقدم بشكوى ضد إدارة الزمالك ورئيسه مرتضى منصور، مدعومة بكل الفيديوهات والمستندات التى تثبت صحة موقفه، مشيرًا إلى أنه يُجهز ملف جديد بتقديم شكوى آخرى بخلاف الشكوى القديمة، مشيرًا إلى أن الحكم المبدئي من الفيفا يصدر الشهر المقبل، وبعدها ستنقل القضية إلى المحكمة الرياضية الدولية "كاس".

وأضاف، أنه لا يجوز الحديث عن القضية المتداولة حاليًا داخل أروقة لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مشيرًا إلى أن الكلام عن الأمر، لا يصح حاليا في ظل القضية المنظورة، والشكاوى المتبادلة بين الطرفين.

وكشفت بعض المصادر، أن شكوى كهربا ستتضمن التلاعب في عقده رسميا مع الزمالك، وتوثيق العقد بعد مرور فترة طويلة، مما يعنى أن اعتماده في الاتحاد المصري لكرة القدم غير قانوني وتم بمجاملة رسمية من مسئولين داخل الجبلاية بحسب اعترافات سابقة لمجدي عبدالغني عضو مجلس الإدارة والمشرف السابق على لجنة شئون اللاعبين.

بالإضافة إلى أن كهربا تعرض لسباب متواصل من رئيس نادي الزمالك، حيث قام بتجميع كافة الفيديوهات، كما أن لديه بعض المقاطع قام بتصويرها بنفسه وتسجيلات تحتوى على اهانات من جانب مرتضى منصور.

وأوضحت أن اللاعب طالب الزمالك أيضا بالحصول على مستحقاته المالية، خاصة أن إدارة النادي لم تقوم بدفع سوى مليون جنيه فقط خلال الموسم الأخير له مع الزمالك.

وكان الزمالك قد قدم شكوى ضد النادي الأهلي، وقام باتهامه بتحريض اللاعب على ترك النادي والانضمام لنادي أفيس البرتغالي، ومن ثم العودة مرة آخرى للانضمام لصفوف القلعة الحمراء.

التعليقات