مفاجأة مدوية من الأهلي لجماهيره.. والسبب الزمالك

بثوب جديد وشكل مختلف، تستعد قناة الأهلي لانطلاقة تاريخية تعودة بشاشة الأحمر ضمن القنوات الرياضية الأكثر مشاهدة، بعد فترات من الخمول.

وكان ملف تطوير القناة، على رأس أولويات مجلس إدارة القلعة الحمراء، لرئاسة محمود الخطيب، في ظل الأزمات التي عاشتها مع شركة الرعاية السابقة.

ومنذ تعاقد الأهلي مع "شركة لايف"، الحاصلة على حقوق القناة والمنوطة بتطويرها، وتأمل جماهير الأهلي، في عودة شاشة الأهلي إلى الصدارة من جديد.

وكان محمد كامل رئيس شركة استادات القابضة، والمدير التنفيذي لشركة لايف، أكد على تطوير القناة بالشكل الذي يرضى جماهير الأهلي، ويحافظ على شكل وثوابت النادي، مؤكدا أن قناة الأهلي ستكون بروح المدرج.

وضمن خطة التطوير، استقر مجلس الأهلي بالتنسيق مع الشركة الراعية للقناة، على انطلاق برنامج جديد يحمل إسم "ستة واحد".

فكرة إسم البرنامج الجديد، جاء من الفوز التاريخي للنادي الأهلي على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 6/1.

ومن المقرر أن يقدم البرنامج كلا من المذيعين أحمد سمير وسهام صالح.

ويدرس محمود الخطيب تقديم دعوة إلى حسن شحاتة أحد رموز نادي الزمالك والكرة المصرية، لحضور حفل انطلاقة القناة المقرر أول أغسطس.

تأتي دعوة الأهلي ضمن حرصها على حضور أكبر عدد من رموز الكرة المصرية والرياضة عامة في شكل يعكس قيمة ومكانة نادي القرن في أفريقيا.

ومن المفترض أن يعرض البرنامج يوميا، ويقدم مادة إعلامية دسمة عن النادي الاهلي وحديث السوشيال ميديا وأخر مستجدات الكرة.

وكان الاهلي عين الصحفي إيهاب الخطيب رئيسا للقناة، وقدم 3 حلقات استثنائية من برنامج ملك وكتابة على خلفية أزمة نادي القرن، وهو الأمر الذي "بشر" بانطلاقة مختلفة  وخريطة برامجية منتظرة تسعد جماهير النادي الاهلي.

التعليقات