صفقة الموسم تقترب من الأهلي بعد تتدخل الخطيب "ومحمد شريف كلمة السر"

يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي، مفاوضاته خلال الساعات الماضية، من أجل الحصول على بعض الصفقات المميزة، بناء على توصية من رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر.

وكان الأهلي قد نجح في التعاقد رسميا مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب مقابل 20 مليون، علاوة على وجود رغبة في ضم لاعبين مميزين آخرين، أبرزهم إيريك تراوري لاعب وسط فريق بيراميدز.

وطلب نادي بيراميدز الحصول على مبلغ خرافي من أجل انتقال تراوري لاعب وسط الفريق، إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل تمسك محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء بضم اللاعب.

وقال عبدالحميد عادل وكيل اللاعب في تصريحات تليفزيونية، أن الأهلي يريد ضم إيريك تراوري خلال الصيف القادم، وطلبت إدارة بيراميدز الحصول على 4 مليون يورو، بما يوازي 80 مليون جنيه، والصفقة في طريقها للحسم بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، لكن عرض الأهلي قد يصل إلى 30 مليون جنيه وهو الحد المسموح به من جانب إدارة القلعة الحمراء، على أن ينتقل اللاعب لمدة 5 مواسم قادمة.

وكشف عن مفاجأة من العيار الثقيل، أن نادي بيراميدز لا يمانع بيع تراوري، بشرط الحصول على محمد شريف وعمار حمدي بشكل رسمي، من أجل خفض قيمة اللاعب البوركيني، وهو ما قد يوافق عليه محمود الخطيب بشكل رسمي.

وأضاف، بأن إدارة بيراميدز، أبلغت الأهلي بأنه لا مانع من انتقال إيريك تراوري شرط الحصول على المبلغ المذكور، خاصة أن اللاعب كان لديه عروضا خلال يناير الماضي، من أحد الأندية التركية، وتم رفض العرض في حينها، بسبب تمسك الجهاز الفني بوجود اللاعب، ضمن منظومة الفريق الكروي بنادي بيراميدز.

ويتمسك الخطيب بشكل خاص بصفة رسمية بضم تراوري، ليكون بديلا للانجولي جيرالدو، على أن يتم إعارة أو بيع المغربي وليد آزارو في مقابل شراء عقد الكونغولي جاكسون موليكا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

التعليقات