عاجل.. يارا نعوم تتصدر البحث لاتهامها بالتنمر: "مش هنزل المايه مكان الشغالة"

خلال الساعات القليلة الماضية هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يارا نعوم زوجة نجم النادي الأهلي عماد متعب، بسبب اتهامها بالتنمر على مواطنة مصرية تعمل كمربية أطفال.

الواقعة حدثت بأحد منتجعات الغردقة، وبعدها وتعاطفا مع المربية الشابة التى انهالت عليها وعلى السيدة التي تعمل لديها سيل من الانتقاد من يارا نعوم، اونهالت تعليقات رواد السوشيال ميديا مهاجمين يارا نعوم بسبب العنصرية والتنمر ، وطالت بعض التعليقات من عماد متعب زوج يارا نعوم كان أقلها ” لم مراتك يا متعب “، على حد قولهم".

وتأتي تفاصيل الواقعة بعدما نشرت إحدى السيدات على صفحتها، اتهام يفيد بأنّ يارا نعوم زوجة لاعب الأهلي السابق عماد متعب، وأثناء تواجدها رفقة والدتها في إحدى القرى السياحية بالغردقة، قامت بالتعدي بالألفاظ غير المقبولة والتنمر على مربية الأطفال التي تعمل لديها، وحاولت منعها من النزول إلى حمام السباحة.

ولم تتمكن الحكاية التأكد من مصداقية الواقعة، من مصدرها.

يارا نعوم تتنمر على مربية أطفال " مش هنزل الميه مكان الشغالة " .. لم مراتك يا متعب
ووفقا لما نشرته السيدة، أنّ والدة يارا نعوم تحدثت إليها قائلة “الشغالة متنزلش أنا مش هنزل الماية مكان الشغالة”، لكن السيدة تجاهلت الحديث اعتبارًا لفرق السن، لكنّها تفاجأت بزوجة لاعب الأهلي تُهاجمها قائلة ” إنتى يا بنتى هبلة إنتى عارفة إنتى بتعندى مع مين .. لو مش عارفة إنك في”ريزورت” محترم مينفعش تنزلى فيه شغالتك روحى بيها بلطيم ! .. أنا مش هنزل مكانها دى مقملة و مجربة فى حاجة اسمها هايچين إنتى مجنونة ..ده النوادى مبتنزلش شغالات ناقص أنزل مكان شغالة إيه القرف ده مش قادرة تشيلى عيالك إحنا مالنا”.
التعليقات