قنبلة انجليزية.. نادى مفاجأة يزاحم الاهلي على ضم رمضان صبحي

يحاول مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، شراء رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، والمعار من صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي.

ودخل نادي بريستول سيتي في صراع مع الأهلي على التعاقد مع رمضان صبحي لاعب المارد الأحمر والمعار من فريق هيدرسفيلد الإنجليزي.

وذكر مصدر مقرب من رمضان صبحي أن بريستول سيتي مهتم بالحصول على خدمات النجم المصري، حيث رصيد الفريق ميزانية ضخمة للموسم المقبل من أجل العودة مجددا للبريميرليج.

وكان الأهلي قد رفع عرضه لهيدرسفيلد الإنجليزي لـ3 ملايين ونصف المليون يورو لإقناعهم بترك اللاعب، إلا أن الميزانية الضخمة لنادي بريستول قد تجعل استمراره في القلعة الحمراء قليلة.

ويستغل مسؤولو الأهلي في مفاوضاتهم أمرين هما؛ رفض رمضان صبحي العروض الضعيفة التي وصلته حتى الآن والتي كان أبرزها من الدوري البرتغالي، حيث لا يراها اللاعب تليق به والأفضل استمراره مع القلعة الحمراء.

كما يفاوض نادي بريستول سيتي الأسطورة الإنجليزية ستيفن جيرارد مدرب فريق جلاسكو رينجرز الأسكتلندي، لتولي الإدارة الفنية للفريق.

وأشارت شبكة "Bristol Live" البريطانية، إلى أن بريستول سيتي يضع "جيرارد" ضمن أول اهتمامته لتدريب الفريق، رغم التقارير التي أشارت إلى رفض الأخير لعرض الفريق الإنجليزي بسبب رغبته في الاستمرار مع رينجرز الأسكتلندي.

وكان بريستول قد أقال المدرب لي جونسون، عقب انعدام فرص الفريق في التأهل للملحق المؤهل للدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات