رسالة عاطفية.. ماذا قال محمد صلاح عن رحيل أقرب اصدقائه بـ ليفربول؟

وجه المصري محمد صلاح نجم ليفربول رسالة وداع عاطفية لصديقه المدافع الكرواتي ديان لوفرين المنتقل من بطل الدوري الإنجليزي الممتاز إلى زينيت بطل الدوري والكأس في روسيا.

وأعلن زينيت الروسي اليوم الإثنين تعاقده مع ديان لوفرين بعقد مدته 3 سنوات، وسط تقارير تتحدث عن أن قيمة الصفقة تتراوح بين 8 و10 ملايين يورو.

 

ويعد لوفرين هو من أقرب الأشخاص لصلاح في ليفربول منذ وصول النجم المصري للنادي الإنجليزي في صيف 2017 قادما من روما الإيطالي

وقال صلاح في رسالته الوداعية للوفرين، والتي جاءت عبر فيديو، نشره الموقع الرسمي لليفربول: "لا أعرف ما سأقوله يا صديقي، لا أعرف شعوري الآن ، لكننا في ليفربول، سنشتاق إليك، وبصفة خاصة أنا سأفتقدك كثيرا".

وتابع: "لقد كنت لاعبا لا يصدق وصديقا عظيما بالنسبة لي، سنفتقدك كثيرا، سأفتقدك كثيرا، أحبك يا صديقي، لقد كنت شخصا رائعا داخل وخارج الملعب".

وأتم: "شكرا لك على كل ما فعلته للنادي، وكل ما فعلته من أجلي، وأتمنى لك كل التوفيق في المستقبل، وأن تستمتع بمسيرتك المقبلة مع ناديك الجديد ومع عائلتك، شكرًا جزيلاً ونراك قريبًا".

يذكر أن لوفرين قرر الرحيل عن ليفربول بعدما غاب عن العديد من مبارياته هذا الموسم، علما أنه يلعب في الفريق منذ صيف 2014، وساهم في حصوله العامين الماضي والحالي على بطولات دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية والدوري الإنجليزي.

التعليقات