عااجل .. قرار مفاجئ للاهلي.. رمضان صبحي " على كف عفريت " !

تحدث الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عن مصير رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي، المُعار إلى الأهلي، حتى نهاية الموسم الجاري.

وأكد "شوبير" عبر برنامجه الإذاعي، على راديو "أون سبورت إف إم"، أن رمضان صبحي، سيكمل الموسم مع الأهلي حتى نهايته، مشددا على أن اللاعب لن يعود إلى هيدرسفيلد، حتى لو انطلق الموسم الجديد بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي.
وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أنه لن يجري تجديد إعارة "رمضان" إلى الأهلي، موضحا أن هيدرسفيلد يريد بيع جناح المنتخب الوطني بشكل نهائي.

وأوضح أحمد شوبير، أن الأهلي بدوره لا يريد تمديد الإعارة مرة أخرى، لكنه يريد أن يعود رمضان صبحي ملكا للفريق، وليس مجرد لاعبا مُعارا، في ظل الحاجة الفنية لخدمات قائد المنتخب الأولمبي.

وكشف "شوبير" عن أن نادي هيدرسفيلد انخفضت طلباته المالية للاستغناء عن رمضان صبحي، ووصلت إلى أربعة ملايين جنيه استرليني، بينما تسعى إدارة التعاقدات في الأهلي إلى تخفيض المقابل المالي، ليصل إلى ثلاثة ملايين أو تزيد قليلا.

وشدد حارس مرمى الأهلي الأسبق، أن رمضان صبحي، لن يلعب في الدوري اليوناني ولا التركي، مشيرا إلى أنه قد يعود إلى الدوري الإنجليزي، حال وصول عرض من أحد أندية البريميرليج هناك، متوقعا تألق "رمضان" وأن يقدم أداء جيدا مثل الذي قدمه محمود حسن "تريزيجيه" جناح أستون فيلا.

التعليقات