قنبلة فايلر عن موليكا.. وهداف جزائري على رادار الأهلي

لا يزال النادي الأهلي يبحث عن تدعيم خط هجومه بصفقة من العيار الثقيل، تعيد أمجاد الأنجولي أمادو فلافيو من جديد، بعد سلسة من "تجربة" اكثر من مهاجم إفريقي خلال السنوات الماضية.

وبرغم تعاقد الفريق مع السنغالي أليو بادجي في الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أنه لا يزال هناك علامات استفهام على قدراته رغم قلة المشاركات، وهو الامر الذي استدعى رينيه فايلر لطلب التعاقد مع مهاجم اخر في ظل رغبته بعدم عودة وليد أزارو.

وحدد فايلر صفقة جاكسون موليكا كخيار أول لتدعيم الخط الامامي للأهلي الأ ان بات التعاقد مع اللاعب صعبا واقترب من الانتقال إلى الدورى الفرنسي عبر بوابة ليل.

ولدى إدارة نادي مازيمبي سياسة خاصة في نظام تسويق لاعبيها، حيث ترفض بيع اي لاعب لمنافسيها في القارة السمراء وتفضل انتقاله لأوروبا.

 

فايلر يعلق على ضياع صفقة موليكا 
ومع اقتراب ضياع صفقة موليكا، كشف مصدر لـ"الحكاية"، عن رد فعل رينيه فايلر المدير الفني للأهلي حول عدم التعاقد مع المهاجم الكونغولي.

وقال المصدر، إن فايلر طلب ضرورة ترشيح مهاجم آخر على نفس الكفاءة والقدرات التي يمتلكها موليكا وعرضه عليه في أسرع وقت.

وأوضح المصدر، أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تضع الجزائري كريم عريبي هداف النجم الساحلي، كخيار ثان بديلا لموليكا القريب من الدوري الفرنسي مقابل 2 مليون يورو.

وأكد المصدر، أن عريبي يلقى قبول واسع من أعضاء لجنة التخطيط، وترى انه افضل مرشح لدعم هجوم الأهلي.

وتابع: "ربما يسعى الأهلي للحصول على عريبي مستغلا أزمة الهارب سليمان كوليبالى".

وكان الفيفا حكم للاهلي بالحصول علي مليون ونصف المليون دولار، بعد هروب اللاعب رغم تعاقده مع الفريق.

واختتم المصدر انه حال موافقة فايلر على انضمام عريبي سيسعى الأهلي للحصول على خدماته مقابل حل أزمة كوليبالى بشكل ودي وحتى لا يتعرض فريق النجم لاي عقوبة من "فيفا".

يذكر أن قناة الهداف الجزائرية أكدت في تقرير لها، ان عريبي لديه ميول في اللعب داخل مصر، مشيرة إلى انه سبق وتلقى عرضا رسميا من فريق بيراميدز.

التعليقات