صحيفة تفجرها.. تركى آل الشيخ يسعى لخطف لاعب الأهلي

 صحيفة "examinerlive" البريطانية، أن هيدرسفيلد الإنجليزي، استقر على رحيل رمضان صبحي، المعار لصفوف النادي الأهلي، في فترة الانتقالات الصيفية بشكل نهائي.

وقالت الصحيفة، أن رمضان صبحي، يملك العديد من العروض، ومنها ألميريا الإسباني، الذي استفسر عن موقف اللاعب من هيدرسفيلد، بجانب أولمبياكوس اليوناني، وبشكتاش التركي وأودينيزي الإيطالي.

وأصبحي رمضان صبحي، قريبًا من مغادرة هيدرسفيلد، بعدما قضي صاحب الـ23 عامًا 18 شهرًا على سبيل الإعارة في ناديه السابق الأهلي، والذي يسعي لشراءه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارة الصحيفة الإنجليزية، أن  هيدرسفيلد يريد استعادة المبلغ المدفوع في ضم رمضان صبحي لنادي ستوك سيتي، والذي بلغ 5 مليون جنيه إسترليني، من أجل دعم الخطط المستقبلية للمدرب الجديد كارلوس كوربران، المسئول الأول عن دعم الفريق بصفقات قوية خلال الصيف الجاري.

وكشفت، بأن هيدرسفيلد تاون كان لديه اهتمام كبير مسبقا باللاعب المصري، لكن بعد انتقاله لصفوف الفريق، لم يقدم المستوى المأمول، بسبب الإصابات وخروجه من حسابات الجهاز الفني، حيث لم يشارك سوى في 4 مباريات فقط مع النادي الإنجليزي، بينما لعب مع ستوك 33 مباراة وسجل 3 أهداف قبل انتقاله في صيف 2018 إلى هيدرسفيلد.

وأشارت الصحيفة، إلى أن رمضان صبحي ليس ضمن خطط إدارة هيدرسفيلد ومدربه الجديد كوربيران، الذي سيلعب بطريقة 4-3-3، لذلك فأنه يبحث عن أبرز الخيارات التي تدعم خططه الفنية في الموسم الجديد.

وكان صحيفة "Kokkinos Protathlitis" اليونانية، أكدت أن نادي أولمبياكوس اليوناني قدم عرضا بقيمة 1.2 مليون جنيه إسترليني لضم رمضان صبحي.

وأكدت الصحيفة بأن رمضان صبحي منفتح على فكرة البقاء في الأهلي، لذلك يسعى هيدرسفيلد تاون لبيعه خلال الفترة المقبلة بشكل سريع، للشروع في المشروع الجديد تحت قيادة كارلوس كوربيران.

التعليقات