انفراد بالفيديو.. خطوبة المطرب عمر كمال والراقصة جوهرة

أعلن مطرب المهرجانات عمر كمال، خطوبته من الراقصة الروسية  "إيكاترينا أندريفا" الشهيرة بـ"جوهرة".

وقال عمر كمال في تصريحات صحفية، إن حفل الخطوبة تم منذ يومين في أحد المطاعم بالمهندسين، بحضور مدير أعمال الراقصة الشهيرة.

الحكاية/ خطوبة عمر كمال والراقصة جوهرة

وقال كمال إن علاقة حب جمعته بجوهرة بعد تعاونهما في أغنية جديدة، لم تُطرح بعد.

وطرح مطربي المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش مؤخرًا مهرجان "عود البطل"، عبر موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات مصطفى حدوتة، وتوزيع إسلام ساسو.

وكان عمر كمال وحسن شاكوش والعديد من مطربي المهرجانات دخلوا في أزمة مع نقابة المهن الموسيقية بسبب قرارها بمنعهم من الغناء، بدعوى أن كلمات المهرجانات تفسد الذوق العام.

وعلى الجانب الآخر فإن جوهرة اكتسبت شهرة كبيرة في مصر بحلول ديسمبر من العام الماضي بعد تداول نشطاء على السوشيال ميديا، مقاطع فيديو إباحية لها برفقة شاب في وضعيات مخلة.

وظهرت الراقصة «جوهرة» مع الشاب، وهم يتلقطون صورا ومقاطع فيديو بنظام «السيلفي» بأوضاع مخلة وغير لائقة في غرفة النوم.

وقال الذي ظهر معها ويدعى خالد في صفحته على موقع انستجرام قبل أن يغلقها بعد انتشار الفيديو، إنه لم يقم بفعل مشين، وأن الفيديوهات والصور التى تم تداولها ما هى إلا صور لتوثيق علاقتهما الشخصية والزوجية.

جوهرة جاءت إلى مصر في شهر يناير 2019، حيث بدأت بالعمل في ملهى ليلي تقدم فيه وصلات الرقص الشرقي، واسمها أيكاترينا أندريفا، وعمرها 32 عاما.

حصلت جوهرة على شهادتين علميتين، متخصصة في مجال العلاقات العامة، ومترجمة للغة الإنجليزية، أي اللغة التي تستخدمها في تدريس الرقص الشرقي.

التعليقات