عااجل .. محمد صلاح يقترب من التوقيع لنادي انجليزي كبير


ارتبط اسم الدولي محمد صلاح، جناح ليفربول والمنتخب الوطني، بالرحيل عن "الريدز" بنهاية الموسم الجاري، في ظل اهتمام عمالقة أندية أوروبا بالحصول على خدماته، وعلى رأسهم قطبا الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد.

ولم يكن "صلاح" ضمن حسابات مانشستر سيتي، المنافس الأشرس لفريقه، قبل أن توجه صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية، أنظار النادي الإنجليزي إلى هداف البريميرليج الموسمين الماضيين، من خلال اقتراح انتقاله إلى ملعب الاتحاد بنهاية الموسم الجاري. 

وترى الصحيفة البريطانية، إلى أن الفرعون المصري سيكون الحل المناسب للأزمات التي واجهها حامل لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم على جميع الأصعدة وفي كافة المسابقات، في إشارة إلى أن "صلاح" يملك مفاتيح اللعب أمام كافة أندية البريميرليج.

أما ساديو ماني زميل صلاح في ليفربول، فأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن مانشستر يونايتد سيكون الوجهة الأنسب له خلال الفترة المقبلة، متوقعة أن يتألق بشكل لافت على ملعب "أولد ترافورد"، خاصة وأن صفوف الشياطين الحمر أيضاً تعاني منذ بداية الموسم الجاري في ظل غياب أبرز نجومه.

وجاء ذلك ضمن اقتراحات وتوقعات وضعتها الصحيفة البريطانية لسوق الانتقالات المقبل، رغم ارتباط اسم الثنائي بالانتقال إلى الدوري الإسباني، حال قررا عدم البقاء مع ليفربول، الذي حققا معه العديد من الإنجازات، أهمها لقب هداف الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والاقتراب من حسم البطولة المحلية.

التعليقات