إيقاف تصوير 6 مسلسلات رمضانية بسبب كورونا

حالة من الذعر يعيشها العالم حاليًا بسبب انتشار فيروس كورونا في جميع أنحاء البلاد،وعلى الرغم من محاولات بعض المنتجين والمخرجين لمحاربة الوقت للحاق بالماراثون الرمضاني المقبل، والاستمرار في بلاتوهات التصوير للانتهاء من المشاهد وفقا للخطة الزمنية الموضوعة، مع الالتزام بجميع الاحتياطات للوقاية من الفيروس وللحفاظ على صحة النجوم و العاملين بالمسلسلات، إلا أن فيروس "كورونا" أثر على عدد كبير من الأعمال الدرامية، وأدى إلى
توقف تصويرها.

ومن ضمن الأعمال التي توقف تصويرها مسلسل "البرنس" من بطولة محمد رمضان،بالرغم من قيام صناع المسلسل ببناء ديكورات جديدة للعمل بالحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي لاستكمال تصوير العمل.

مسلسل"البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامي،بطولة محمد رمضان، نجلاء بدر، نور، أحمد زاهر، عبد العزيز مخيون،أحمد فهيم.

كما توقف أيضًا تصوير مسلسل "السلطانة" لغادة عبد الرازق ، وذلك بعد بناء ديكورات ضخمة خاصة بالمسلسل داخل حي الإسكندرية بمدينة الإنتاج الإعلامي، كان من المفترض أن يتم تصوير المشاهد الخارجية للعمل به خلال الفترة الحالية.

مسلسل "السلطانة" بطولة غادة عبد الرازق، محمود عبد المغني، نسرين إمام،محمود البزاوي، ومن إخراج محمد بكير، تأليف إياد إبراهيم.

كما قرر الفنان ياسر جلال إيقاف تصوير مسلسله الجديد "الفتوة"، لمدة 10 أيام رغم التزام الاحتياطات اللازمة من تعقيم أماكن التصوير وتأجيل مشاهد المجاميع.

مسلسل "الفتوة" بطولة ياسر جلال، مي عمر، عايدة رياض،أحمد خليل،مجدي فكري، أحمد صلاح حسني،إدوارد.

وأعطت شركة العدل جروب مسلسلي "دهب عيرة" للفنانة يسرا، و"100 وش" للفنانة نيللي كريم، إجازة لمدة 10 أيام للحفاظ على الأبطال المشاركين في المسلسلين من الإصابة بفيروس كورونا،على أن يتم استئناف التصوير في الأسبوع الثاني من شهر أبريل.

كما اضطر صناع مسلسل "القاهرة-كابول"،لإيقاف التصوير، ويتناول المسلسل 3 قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر في الفترة الأخيرة، مسلطاً الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة.

مسلسل "القاهرة كابول" من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام علي، بطولة طارق لطفي، حنان مطاوع، فتحي عبد الوهاب،خالد الصاوي، نور محمود، نبيل الحلفاوي، كريم سرور.


كما حصل فريق عمل مسلسل "فرصة تانية" على إجازة لمدة أسبوعين،وذلك حفاظًا على حياة طاقم العمل، والمسلسل بطولة هبة مجدي،أحمد مجدي، آيتن عامر، ياسمين صبري،ومجموعة مميزة من النجوم.

التعليقات