مفاجأة.. مواعيد مباريات الاهلي والزمالك في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا

سلطت تقارير مغربية، الضوء على خطة الاتحاد الافريقي من مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
 
ويتنافس 4 فرق الاهلي والزمالك من مصر، والوداد والرجاء من المغرب.ولكن توجد مخاوف من خوض المباريات بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.
 
ووفقاً لـصحفية LE360"" المغربية: "يتجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إلى إعلان تأجيل مباراتي نصف نهائي دوري الأبطال، بعدما كان مقررًا إجراؤهما في شهر مايو المقبل، مع تحديد تواريخ جديدة لإجرائها ذهابا وإيابا، إن تيسر له ذلك".
 
وأضافت: "مصادر قريبة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أكد أن كاف يتجه لتحديد إجراء ذهاب نصف النهائي في 12 أو 13 من يونيو المقبل، بدلا من الأول أو الثاني من شهر مايو المقبل".
 
وأوضح: "الاتحاد الإفريقي يصر على إجراء مباريات المربع الذهبي بنظام الذهاب والإياب، للاستفادة من مداخيل المباريات، بدلا من إقامتها من مباراة واحدة فقط".
 
وكانت تقارير ترددت أن الاتحاد الإفريقي ينوي أن تقام مباريات نصف النهائي لدوري الأبطال من مباراة واحدة.
 
وأتمت: "اقتراح خوض مباراتي نصف النهائي بنظام مباراة فاصلة آخر إجراء يلجأ إليه كاف، في حال استمر انتشار فيروس كورونا لوقت أطول".
 
وكان الاتحاد الإفريقي، أعلن عن استضافة ملعب "جابوما ستاديوم" بمدينة دوالا الكاميرونية لنهائى دوري أبطال إفريقيا المقرر لها 29 من شهر مايو.
 
يذكر أن لجنة طوارئ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قررت عقد اجتماع في شهر أبريل المقبل لحسم تواريخ جميع المنافسات الإفريقية سواء التي أجلت أو تلك التي لم تقام بعد.
التعليقات