روشتة طبيب صيني .. اشرب شاي 3 مرات يوميا " يحميك من كورونا "

*دكتور. لي وين ليانغ * ، الطبيب الصيني البطل  الذي عوقب بقوله الحقيقة عن فيروس كورونا وتوفي في وقت لاحق بسبب نفس المرض ، وثق ملفات بحثية اقترح فيها  علاجًا يقلل بشكل كبير من تأثير فيروس COVID - 19 على جسم الإنسان وذلك باستخدام المواد الكيميائية * ميثيل زانتين * ، * ثيوبرومين * و * ثيوفيلين * وأن هذه المواد تحفز المركبات التي يمكنها درء هذه الفيروسات في الإنسان الذي لديه على الأقل جهاز مناعي متوسط.
 
*ما هو أكثر صدمة هو أن هذه الكلمات المعقدة التي كان من الصعب للغاية على الناس في الصين فهمها تسمى في الواقع * الشاي * في الهند ، نعم ، شاينا العادي يحتوي على جميع هذه المواد الكيميائية بالفعل. الميثيل زانتين الرئيسي في الشاي هو الكافيين المنشط. الميثيل زانتينات الأخرى الموجودة في الشاي مركبان متشابهان كيميائياً ، الثيوبرومين والثيوفيللين. يبتكر مصنع الشاي هذه المواد الكيميائية كوسيلة لدرء الحشرات والحيوانات الأخرى.

 

من كان يعرف أن التخلص من  هذه الفيروسات سيكون عن طريق كوبًا بسيطًا من الشاي. وهذا هو سبب شفاء العديد من المرضى في الصين. لذا بدأ موظفو المستشفى في الصين في تقديم الشاي للمرضى 3 مرات في اليوم.
وهكذا تم احتواء المرض في مقاطعة ووهان وهي المركز الذي انتشر منه الفيروس و بذلك أمكن وقف انتشاره تقريبًا
التعليقات