"البرنس" يكتب نهاية صالح جمعة في الاهلي

رفض السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فتح ملف بقاء صالح جمعة في الفريق مرة أخرى تحت أي مسمى حتى ولو كانت حاجته الفنية تميل إلى ذلك.

وجاء قرار السويسري رينيه فايلر، بعدما كانت هناك مساعي لبقاء اللاعب ومنحه فرصة خلال الفترة المقبلة والتعرف على مستواه، ليقوم صالح جمعة بوضع نهايته مع الأهلي في وجود فايلر.

وعلم "الوطن سبورت" أن قرار فايلر جاء بعدما نشر صالح جمعة صورة عبر حسابه على "إنستجرام" أول أمس، يسخر فيها من تعامل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق معه.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت محاولات من جانب البعض في القلعة الحمراء الإبقاء على صالح جمعة في الفريق مع تعهّده بالالتزام وتنفيذ التعليمات الجهاز الفني، لكن الصورة التي نشرها اللاعب عبر حسابه جعلت رحيله عن القلعة الحمراء بيده وبشكل نهائي في ظل عدم تعاطف الجميع معه سواء في قطاع الكرة أو مجلس الإدارة، خاصة أن سخرية اللاعب من مدربه أثارت موجه من الغضب ضده.

كما طالب السيوسري بتحويل اللاعب وما نشره إلى مدير الكرة لخرقه القيود المفروضة على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي بالتطرق فيها لأي شيء يخص شؤون الفريق، وسخريته من فايلر بصورة على طريقة الكوميكس، مستعينا بمسلسل "البرنس" للنجم محمد رمضان.

ونشر صالح جمعة صورة كوميكس له مع فايلر ينزله من سيارة، على طريقة أهل الطفلة مريم ابنة رضوان البرنس والتي ألقوها من السيارة للشارع، ليشبه فايلر بأهل مريم، والذى يحاول طرده من الأهلي وإلقاءه في الشارع، وذلك قبل أن يقوم صالح جمعة بحذف الصورة من على صفحته، في أعقاب الهجوم المضاد عليه وعدم تعاطف الجماهير مع حالته مثلما كان يتصور.

التعليقات