لاعب الاهلي السابق: تلقيت عرضا من برشلونة

ذكر سمير كمونة مدافع النادي الاهلي السابق، أنه تلقى غرضا من برشلونة الإسباني بعد بطولة كأس أمم أفريقيا 1998 والتي انتهت بتتويج الفراعنة باللقب. 

وأضاف كمونة خلال استضافته ببرنامج "لعبة وحكاية" عبر فضائية "أون تايم سبورت": "الأهلي وقف بجانبي في مرحلة الاحتراف، وصالح سليم رئيس القلعة الحمراء وقتها أخبرني عن وجود 3 عروض احتراف بعد بطولة كأس أمم أفريقيا 1998".

تابع: "وكانت العروض من أندية كايزر سلاوترن وبوروسيا دورتموند من الدوري الألماني، وبرشلونة الإسباني وأولمبياكوس اليوناني".

وتابع: "كنت سأنتقل إلى فريق برشلونة الصف الثاني وكانت خطتهم أن أجرب معهم ثم أخرج على سبيل الإعارة".

وأضاف: "صالح سليم أخبرني أن مجلس الإدارة سيقرر ما في مصلحتي وكان أعلى عرض من نادي كايزر سلاوترن 6 ملايين جنيه ولذلك انتقلت إليه خاصة وأن عرض بوروسيا كان أقل، الأهلي وقف بجانبي في الاحتراف، وأردت أن أرد الجميل فعدت بعد ذلك إليه مرة أخرى".

وأردف: "كان حلم عمري أن ألعب للنادي الأهلي، لعبت في ناشئي نادي الزمالك سنة ولم أستطع أن أستمر لأني شعرت أنه ليس مكاني".

واستكمل: "وانا في قطاع الناشئين خضت اختبارات الأهلي وتم قبولي ولكني كنت (مخضوض) فلم أذهب وانتقلت إلى المقاولون ثم لعبت للزمالك وعدت لذئاب الجبل مرة أخرى".

وبدأ سمير كمونة مسيرته مع نادي المقاولون العرب، ثم انتقل إلى الأهلي، ثم احترف في ألمانيا وتركيا، وعاد مرة أخرى إلى القلعة الحمراء، ثم لعب بقميص الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي وأخيرًا بتروجيت.

التعليقات