مفاجأة صادمة! .. ما علاقة حلا شيحة بإنفصال تامر حسني عن زوجتة ؟!

تفاجأ الجمهور بخبر انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل ، بعدما أعلنت الأخيرة لجمهورها نبأ انفصالهما عبر حسابها الشخصي على انستجرام، مطالبة جمهورها بعدم إرسال صور وفيديوهات تخص لزوجها قد تجرح مشاعرها، مؤكدة أنهما يجهزان إجراءات الطلاق.

وتساءل الجمهور عن طبيعة تلك الصور التي أدت لانفصال بعد علاقة دامت لـ 8 سنوات، ونتج عنها 3 أطفال، مازالوا في سن صغيرة.

ومجددًا طالت الشائعات الفنانة حلا شيحة باعتبارها الأقرب له حاليًا من الوسط الفني بسبب ظروف تصوير فيلمهما الجديد “مش أنا” الذي يعد تجربة الإنتاج الأولى لشقيق تامر حسني، وظهورهما معا في أكثر من مناسبة خارج كواليس الفيلم.

صرحت حلا شيحة في لقاء تليفزيوني أن تامر حسني يعود له الفضل في إقناعها من جديد، قائلة: أنا من الأول كنت أحب أشتغل معاه جدًا بس كنت خايف من الكوميديا لكنه أقنعني إن الفيلم قايم على كوميديا الموقف وأنا فرحانة حاليا بالعمل سوا
أدانت حلا مرة أخرى بالفضل لتامر بتعليق حميم على صورة جمعتهما: “مش كل يوم في حياتنا بنقابل ناس تستحق نقف عندهم ووجودهم بيضيف حاجة حلوة في حياتنا، تامر حسني من الناس دي لقيت فيه إنسان بسيط متواضع جدًا تلقائي جدع وصديق.. فرحانة إننا بنشتغل سوا في عمل جمعنا وسعيدة أكتر إني عرفت إنسان صديق للعمر”
كل هذا يبدوا طبيعيا لعلاقة عمل، إلا أن ظهور النجمين سويًا تكرر خارج مواقع التصوير، بداية من دعوته إياها للصعود على خشبة مسرح حفلته بالجامعة الأمريكية ورقصها على إحدى أغانيه في حضور زوجته بسمة بوسيل، التي صعدت بدورها المسرح هي الأخرى لتغني معه دويتو، ربما كرد فعل لصعود حلا.
مرة ثانية اجتمع الثلاثي تامر وبسمة وحلا في حفل بمناسبة دخول تامر حسني موسوعة جينيس كأكثر فنان مؤثر وملهم بالعالم، وحين همت حلا التصوير مع تامر انضمت لهما بسمة في صورة ثلاثية.
ولكن حتى الآن الأمر لا يعدو كونه شائعات وتخمينات من الجمهور الذي أطلق مثلها على علاقة حلا شيحة بالداعية معز مسعود، ووحدها الأيام ستأتي بالرد سواء بالتأكيد أو النفي.

 

التعليقات