عااجل .. اعترافات سفاح النساء .. "قتل ٤ ودفنهم في شقتين "

\كشفت تحريات مباحث الجيزة أن المحامي المعروف إعلاميا بـ«سفاح الهرم»، اعترف بقتل 4 اشخاص حتى الآن ودفن جثثهم في شقتين بمنطقة بولاق الدكرور، وجاري الكشف عن 3 جرائم أخرى كانت على علاقة بالمتهم وتم الإبلاغ عن اختفائهم منذ 4 سنوات.

وذكرت التحريات أن المتهم قتل صديقه المهندس قبل 5 سنوات، ودفن جثته في شقة ببولاق الدكرور، وارتكب جريمتي قتل عام 2015 في الجيزة والاسكندرية، من بينهم شقيقة زوجته وعاملة بإحدى المحلات.

أضافت التحريات أن المتهم اعترف بارتكاب 4 جرائم قتل تمت بوضع السم في الطعام ومازالت التحقيقات مستمرة حول جرائم أخرى ارتكبها المحامي، من بينها تورطه في ارتكاب 3 جرائم أخرى لـ3 سيدات كان على علاقة بهن.

وذكرت التحريات، تحت إشراف اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الأجهزة الامنية تقوم حاليا بفحص حالات الغياب المرتبطة بالمتهم والمحيطين به، من ضمنهم 3 اشخاص اختفوا في ظروف غامضة وجاري التحري عن علاقتهم بالمتهم.

وذكرت التحريات أن معظم المجني عليهم كانوا على علاقات عاطفية بالمتهم وبعد الزواج منهن يقوم بوضع السم لهن في الطعام، وبعدها يقوم بدفنهن في شقق سكنية بالدور الأرضي.

كان اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وجه بسرعة فحص بلاغات الغياب المرتبطة بشأن واقعة قيام المسجون «ق ف ع»- 49 سنة- مالك مكتبة- المودع بسجن الاستئناف على ذمة القضية جنح قسم سيدى جابر بالإسكندرية «سرقة» لتنفيذ عقوبة الحبس لمدة سنة بقتل صديقه «رضا»-49 سنة- مهندس مقيم ببولاق الدكروروانتحال اسمه، وكذا قتل زوجته- 34 سنة- ربة منزل، ودفن جثتيهما بشقة بدائرة قسم بولاق الدكرور.

أسفرت جهود البحث من خلال تطوير مناقشة المتهم المذكور وفحص حالات الغياب في أوساط الأشخاص المرتبطين به، عن اعترافه لمفتشي قطاع الأمن العام بمشاركة ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بقيامه بقتل كل من «عاملة»، 25 سنة، خاصة، ومقيمة بالهرم، وهي شقيقة إحدى زوجاته، حيث قرر المتهم ارتباطه في غضون شهر فبراير عام 2015 بعلاقة بالمجني عليها قبل زواجه من شقيقتها إبان عملها طرفه، ومع اقتراب موعد عقد قرانه على شقيقتها هددته بفضح أمره، فعقد العزم على التخلص منها وقتلها.

وأضاف المتهم بقيامه بإستدراج المجنى عليها إلى شقة مواجهة للشقة السابق دفن جثتى «زوجته وصديقه» بها وقام بخنقها ودفنها بملابسها بإحدى غرفها وأوهم أهليتها بهروبها والسفر خارج البلاد مع أحد الأشخاص للعمل بمجال التمثيل والإعلانات، فلم يقوموا بتحرير محضر بغيابها.

كما تبين قتله «عاملة»- 33 سنه- بمحل أدوات كهربائية «خاص بالمتهم» ومقيمة بالمنتزه بالإسكندرية والمحرر عن غيابها المحضر إدارى قسم أول المنتزه، حيث إعترف المتهم بسابقة وعده لها بالزواج منها وتحصله منها على 45 ألف جنيه «قيمة بيع شقة ملكها»، ولدى إلحاحها في إستعادة المبلغ أو إتمام الزواج بها قام بإستدراجها إلى مخزن بمنطقة العصافرة بالإسكندرية بزعم إعطائها بضاعة بقيمة المبلغ وقام بخنقها ودفنها بملابسها داخل المخزن، وأُخطرت النيابة العامة، جارى إستخراج الجثتين والمتابعة.

 

التعليقات