أحلام توجة رسالة جديدة لتامر حسني :" انا بحذرك"

\حذرت النجمة الإماراتية أحلام، النجم تامر حسنى في تغريدة على تويتر بعد تداول أخبار انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل، مؤكدة قدومها إلى مصرلإنهاء الخصام بينهما .

وغردت أحلام، قائلة: "هيرجعوا باذن الله ولو ما رجعوش هسافر مصر واصالحهم وهم احرار تهديد ووعيد وبوكسات الاثنين وعلى فكره كل واحد يكتب للتاني حالاً بحبك وبسرعة وياويلكم اذا غضبت".

 

وكانت أخبار عديدة انتشرت طوال الساعات الماضية حول انفصال النجم تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل، إلا أن الأخيرة فضلت إرسال رسالة لمتابعيها ومن خلال ستوري عبر حسابها على موقع إنستجرام قالت فيها: "قل لشاتمك ومغتابك والمفترى عليك، سبحان من سخرك لحمل سيئاتنا كما سخر البهائم لحمل متاعنا".

وانتشرت العديد من الأقاويل حول انفصال النجم تامر حسنى عن زوجته بسمة بوسيل، وهو ما لم يحدث على الإطلاق، حيث إن الأمر لم يتجاوز اختلافا فى وجهات النظر بين الزوجين، وهذا ما يحدث كثيرا فى الوسط الفنى بسبب غيرة بعض زوجات الفنانين.

وعلم "اليوم السابع" أن صورا مفبركة للنجم تامر حسنى وراء غضب زوجته بسمة بوسيل، وبدأ الخلاف القائم، وسط سعى عدد كبير من أصدقاء الزوجين لإنهائه الآن، حيث يتواجد أصدقاء مشتركون بين تامر وبسمة فى منزل كلاهما، لإنهاء الاختلاف القائم بين الزوجين، والأمور الآن فى طريقها للحل.

وفى سياق آخر، كان النجم تامر حسنى نشر عبر خاصية الاستورى على حسابه من خلال إنستجرام صورة معلقا عليها بكتابة: "قولني كلام تحتل المركز الـ27 على مستوى العالم".

 

التعليقات