عمرو مصطفى معلقا على صورة رمضان.. "خلاص كارت واتحرق"

نشر الفنان عمرو مصطفي ، علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بيه، والذي يتواصل من خلالها مع المعجبين ليرسل رسالة لمحمد رمضان بعد أن أثارت الصورة المنتشرة له بصحبة عدد من نجوم إسرائيل، في حفل خاص بدبي ردود فعل واسعة من قبل زملائه من مشاهير الفن والإعلام وكان آخرهم عمرو مصطفى.

وعلق عمرو مصطفي قائلا:«الأرقام الكبيرة علي اليوتيوب وفيسبوك والشهرة والطيارات والميديا ليها ثمن والثمن اتدفع بصورة»، مضيفًا «خلاص كارت واتحرق.. صوت الباطل دائما عالي لكن صوت الحق دائما ينتصر».

ومن جانب اخر رد محمد رمضان على الهجوم اللاذع الذي تعرض له بعد انتشار صورته مع الفنان الإسرائيلي عومير آدام، وقال إنه أبلغ نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي أنه ليس من المطلوب منه أن يطلب هوية من يطلب التقاط صورة معه وأن يقوم بسؤاله عن جنسيته.

وروى محمد رمضان تفاصيل تلك الصورة التي جمعته بعمير آدام قائلا: «كنت فى دولة عربية شقيقة وهي دبي ولم أسافر لإسرائيل، وسأحضر للنقابة فور عودتي للبلاد لتوضيح الأمر كاملا وإصدار بيان توضيحي بما حدث».

وبالتواصل مع نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، للحديث حول هذا الأمر وهل ستقوم النقابة باتخاذ إجراء ضد محمد رمضان عن طريق إحالته للتحقيق، وأجاب أشرف زكي، أنه شاهد صورة محمد رمضان التي تم تداولها، وأنه لم يتخذ إجراءً ضده، إلا بعد التواصل معه لمعرفة ملابسات هذه الصورة.

وحذف الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي الصورة التي نشرها عبر حسابه على «تويتر»، والتي كانت تجمعه بالنجم محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي عومير آدام، بعد أن أثارت الجدل، ونالت انتقاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي واتهام محمد رمضان بالتطبيع.

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان مسلسل «البرنس» في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته كل من أحمد زاهر، روجينا، محمد علاء، نجلاء بدر، وعدد كبير من الفنانين، تأليف وإخراج محمد سامى، وحقق العمل نجاح كبير للغاية.

ويستعد محمد رمضان لتقديم مسلسل «موسى»، في رمضان 2021، مع رياض الخولي وسيد رجب وسمية الخشاب ومنذر رياحنة وهبة مجدي، وجاري التعاقد مع باقي نجوم العمل.

التعليقات