أشياء لا اريد أن أتذكرها.. تصريحات غير متوقعة من فايلر بعد رحيله عن الأهلي

كشف السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي، لأول مرة، أسباب رحيله عن الفريق بعد قيادته لتحقيق لقب الدوري المصري الممتاز للمرة 42 في تاريخه.

وأعلن الأهلي فسخ عقد رينيه فايلر ورحيله يوم الخميس الماضي وتعيين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني خلفًا له.

وقال فايلر في حوار تلفزيوني أجراه مع "سبورت بانوراما": "كورونا وجد طريقه إلى القاهرة أيضًا ولقد رأيت عائلتي مرة واحدة بالضبط منذ فبراير، عندما أتيت إلى سويسرا على متن طائرة خاصة في يونيو".

وأشار المدرب السويسري، إلى أنه بسبب المستقبل غير الواضح، كان لديه بعد ذلك شرط في العقد وقرر أن يدير ظهره لمصر لأسباب عائلية.

وتابع: "كان قرار الرحيل صعبًا، كنت أرغب في إنهاء الموسم، قمنا بعمل جيد حتى التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف المدرب صاحب الـ47 عامًا معبرًا عن حزنه: "لكن بعض الظروف كانت أيضًا مرهقة، النادي ضخم، إنه أمر لا يصدق، لم يكن لدي حياة خاصة ولم أستطع تناول الطعام بالخارج".

وواصل: "إذا أردت اصطحاب عائلتي في المطار، كان عليي أن أتنكر حتى لا يعرفني الناس، لكن ما زالوا يعرفونني من هذا القبيل ولم يكن لدي حياة خاصة".

وأوضح: "اختلاف الثقافات أثر في تجربتي مع الأهلي، هذا ما حدث في مباراة الذهاب بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في الخرطوم في السودان، لا أريد أن أتذكرها على الإطلاق".

وواصل: "كنت أنا وزملائي خائفين على حياتنا، كانت مباراة حاسمة، كنا بحاجة إلى التعادل، كنا متقدمين 1-0، قبل ربع ساعة من النهاية".

وتابع: "كانت هناك ركلة لنا واقتحم جمهور الهلال الملعب، وخرجت أشياء من المدرجات، لا يمكنك حتى تخيلها!".

واختتم: "بعد المباراة، كان على الفريق البقاء في غرفة تبديل الملابس لمدة ساعتين، لقد تم حمايتنا من قبل قوة شرطة ضخمة، وكان لديهم بنادق هجومية لم أشاهدها حتى في أفلام الحرب".

التعليقات