فضيحة بالفيديو.. ليفربول يخسر (7-2) ضد أستون فيلا وصلاح صاحب الثنائية

تعرض نادي ليفربول الإنجليزي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، لفضيحة مدوية في مباراته أمام أستون فيلا على ملعب فيلا بارك في إطار الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسقط الريدز أمام محمود تريزيجيه ورفاقه بنتيجة 7-2 في مباراة تحولت إلى كابوس لأبناء يورجن كلوب، فيما كان محمد صلاح هو النقطة المضيئة الوحيدة في صفوف الفريق.

وافتتح أستون فيلا الأهداف مبكرًا عن طريق أولي واتكينز في الدقيقة الرابعة من خطأ قاتل لأدريان الذي أهداه الكرة، قبل أن يضيف واتكينز الهدف الثاني من تسديدة رائعة على يسار أدريان لم يستطع الأخير التعامل معها في الدقيقة 23.

وفي الدقيقة 33، نجح محمد صلاح في تقليص النتيجة لليفربول، لكن جون ماكجين نجح في تسجيل الهدف الثالث سريعًا في الدقيقة 35 من تسديدة ارتطمت بفان دايك وغيرت اتجاهها لتسكن الشباك الحمراء، قبل أن ينهي واتكينز الشوط الأول بتسجيل الهدف الرابع للفيلانز في الدقيقة 39 من صناعة محمود تريزيجيه.

وفي الشوط الثاني، استمر الحال على ما هو عليه، حلم للفيلانز وكابوس للريدز. وفي الدقيقة 55 نجح روس باركلي في تسجيل الهدف الخامس من تسديدة ارتطمت بقدم أرنولد وغيرت اتجاهها إلى شباك أدريان، ليعود بعدها محمد صلاح ليسجل الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 60 من بينية رائعة من فيرمينو وضعها المصري بشكل متقن على يسار الحارس مارتينيز، لكن وكما سار سيناريو الشوط الأول سار سيناريو الشوط الثاني، فعاد الفيلانز لتسجيل هدفين متتاليين عن طريق جاك جريليش في الدقيقة 66 من تسديدة ارتطمت في صدر فيرمينو غيرت اتجاهها ودخلت الشباك الحمراء، ثم انفراد من منتصف الملعب وضعها الدولي الإنجليزي في الشباك بسهولة، لتنتهي المباراة بنتيجة إلى 7-2.

وبهذه النتيجة رفع أستون فيلا رصيده إلى إلى 9 نقاط بالعلامة الكاملة من 3 مباريات فيما يتبقى له مباراة مؤجلة، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد ليفربول عند النقطة 9 أيضًا في المركز الخامس بفارق الأهداف.

 

 

 

التعليقات