تطور جديد في خلاف بهاء سلطان ونصر محروس

في تطور جديد لقضية المطرب بهاء سلطان، مع منتجه نصر محروس، اتهم بهاء سلطان «محروس» خلال فيديو بثه عبر حسابه على «فيسبوك»، باستخدام الحيل لتضليل العدالة في القضية.

وبحسب الفيديو قال سلطان إن «محروس» قام بخداع نقابة الموسيقيين وأعطاهم نسخة عمل من أغنياته الأربع التي رفضت النقابة التصريح بها لعيوب هندسية، مؤكدًا أن المنتج أخفى الأغنيات الأصلية وقام ببيعها لإحدى شركات الإتصالات.

وعلق «بهاء»، على الفيديو، وكتب: «قبل كدا أنا قولت إن القضية أخذت شكل أفضل قانونيا وكان الحكم أني أعيد تسجيل الـ٤ أغاني اللي أنا اصلًا مسجلهم قبل كدا بشكل سليم واتباعو، رغم كدا أنا وافقت إني أعيد تسجيل الأغاني تاني التزاما بحكم المحكمة وبناء عليه بعت لنصر محروس إنذار مطالبته فيه بتسجيلهم ولكن رفض استلامه».

وأضاف: «وده فيديو بيوضح أن المشكلة مش مشكلة ٤ أغاني وإنه يسعى لتدمير مستقبلي الفني من أجل المال بدون أي وجه حق، حيل لتضليل الحقيقة لكي يثبت للمحكمة إنني أخل ببنود العقد ونخلص من قضية يفكر في قضية أخرى يرفعها ضدي لتعطيلي سنين أخرى».

يذكر أن النقابة رفضت طرح أربع أغنيات لبهاء سلطان وهي «رامي الحمول»،«ليالي طويلة»، و«ده حب ولا»،«أنا الغلطان»، لعيوب هندسية ووجود مقاطع مكررة.

التعليقات