رسالة غير متوقعة من بشرى لأحمد الفشاوي بسبب "نمبر 2"

أيام قليلة تفصلنا عن طرح أغنية أحمد الفيشاوي الجديدة، والتي يطلق عليها اسم “نمبر 2″، والتي وحسب تصريحاته تُعتبر إسقاطًا واضحًا على أغنية “نمبر 1″، لمحمد رمضان وتريقة عليه بنسبة 100% موضحًا أن كلمات الأغنية جريئة بشكل كبير.

وتعليقًا على هذه الأغنية التي انتهى الفيشاوي من تسجيلها مؤخرًا التقت كاميرا برنامج mbc trending الفنانة بشرى والتي سبقت وأن خاضت المعركة مع رمضان من قبل، حينما ردت على أغنية ملك الغابة بأغنية ثانية تحمل اسم “كوبرا”، ووجهت نصيحة للفنان أحمد الفيشاوي.

بُشرى التي لم تُنصف في معركة رمضان قالت للفيشاوي “لكن اللي نازل فاكر إنه ممكن يغلب محمد رمضان في ترند هيبقى غلطان”، موضحة أن الكلاش سونج أمر طبيعي في العالم كله ولا يُعتبر إهانة أو خلافه كما يعتقد البعض.

وكانت بشرى قد طرحت فيديو كليب “كوبرا” في شهر ديسمبر من العام الماضي وجاءت كلمات الأغنية التي كتبها أحمد يوسف على نفس منوال أغنية “الملك” التي طرحها محمد رمضان واعتبر الجمهور أن هذة الأغنية تعتبر سخرية من قبل بشرى على محمد رمضان خاصة وأن كلماتها تعتبر ردا على كلمات أغنية “الملك”.

وفي وقت سابق، قال أحمد الفيشاوي إن أغنية “نمبر 2” تعتبر إسقاطًا واضحًا على أغنية “نمبر 1” لمحمد رمضان وتريقة عليه بنسبة 100% وقال إن الأغنية كلماتها جريئة، وقال الفيشاوي إن فكرة الرد الكوميدي بأغاني الراب موجودة منذ السبعينيات وليست جديدة، وأضاف الفيشاوي أنه بعد “نمبر 2” سوف يطرح أغنيتين بعدها وبعد ذلك سيطرح ألبوما غنائيا، “نمبر 2” من كلمات “T” وألحان وزة.

التعليقات