هل نجح صلاح في مواجهاته ضد إيفرتون.. كم هدف احرزه في ديربي الميرسيسايد؟

يستعد النجم المصري محمد صلاح لخوض تحدٍ جديد في الدوري الإنجليزي، وذلك عندما يحل ليفربول ضيفاً ثقيلاً ملعب جوديسون بارك لمواجهة إيفرتون في ديربي الميرسيسايد ضمن إطار الجولة الخامسة.

ورغم الهزيمة القاسية التي تعرض لها ليفربول في المباراة الماضية من أستون فيلا، إلى أن صلاح وقع على انطلاقة ممتازة في الموسم الجديد بتسجيله 5 أهداف خلال 4 مباريات فقط.

وتعول جماهير ليفربول والمدرب يورجن كلوب على الفرعون المصري لقيادة الفريق نحو الانتصار في هذا الاختبار الصعب، حيث يحتاج الفريق للنقاط الثلاث لكي لا يبتعد كثيراً عن مراكز الصدارة.

رغم أن النجم المصري يقضي موسمه الرابع مع ليفربول وكان قد لعب لتشيلسي لمدة عامل كامل أيضاً، إلا أنه لم يخض سوى 3 مباريات فقط ضد إيفرتون من أصل 10 مباريات متاحة.

وغاب صلاح عن مباراتين ضد إيفرتون عندما كان لاعباً في تشيلسي، بينما ظل على دكة البدلاء في 4 مباريات أخرى بقميص ليفربول، ولم يتم استدعاءه في مباراتين أيضاً من قبل المدرب يورجن كلوب في بطولة كأس الاتحاد.

وخلال المباريات الثلاث التي خاضها صلاح، تمكن من تسجيل هدف واحد فقط كان في موسم 2017-2018، وانتهت تلك المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، بينما فشل بهز شباك المرمى في مباراتين خلال موسم 2018-2019، كما أنه لم يصنع أي هدفاً في الديربي.

التعليقات