عاجل.. مصدر: الكاف يرفض تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي

كشفت تقارير مغربية تفاصيل الجلسة التي جمعت بين جواد الزيات رئيس نادي الرجاء واللجنة التقنية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم مساء أمس، بأحد فنادق الدار البيضاء بشأن تأجيل مباراة النسور والزمالك.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، إلا أن التقارير تشير إلى اقتراب تأجيل اللقاء بسبب تفشي فيروس كورونا بين عناصر الفريق المغربي.

وقال موقع "سبور 1" المغربي إن جواد الزيات رفقة محمد عرسي، طيبب الفريق، وعبد السلام حنات، الرئيس الرجاوي السابق، عقدا اجتماعا مع اللجنة التقنية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم لمناقشة مصير مواجهة الزمالك.

وأوضح الموقع أن جواد الزيات أطلع لجنة "كاف" على الوضع داخل الفريق، وعدد حالات كورونا التي يعاني منها اللاعبون، بالإضافة إلى عدد اللاعبين المصابين.

وأكد الموقع حسب مصادره، أن اللجنة التقنية رفضت دفوعات الرجاء، وطلبه بتأجيل المباراة، قبل أن تفاجأ بقرار السلطات بمنع الفريق الأخضر من السفر إلى مصر لمواجهة الزمالك المصري.

وبحسب الموقع فإن أعضاء لجنة "كاف" طالبوا مسؤولي الرجاء مدهم بقرص مدمج يحتوي على جميع المعطيات، والرسائل الرسمية التي توصلوا بها من وزارة الصحة والسلطات بمدينة الدار البيضاء من أجل إرسالها إلى لجنة المسابقات.

ويتوقع أن يوافق الاتحاد الإفريقي على تأجيل المباراة بعد تأكدهم من قرار منع الرجاء من مغادرة التراب الوطني، بسبب معاناة اللاعبين من فيروس كورونا.

التعليقات