خطاب رسمي من بيراميدز لـ احمد فتحي بعد ختام مبارياته أفريقيا مع الأهلي

يعيش أحمد فتحي في حالة حزن كبيرة، بعدما علم بصعوبة مشاركته في لقاء الأهلي القادم بنهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد قيامه بالتوقيع رسميا لنادي بيراميدز، وانتهاء عقده مع ختام مسابقة الدوري المصري بالنسبة للقلعة الحمراء.

وينتهي عقد فتحي مع الأهلي فعليًا يوم 31 أكتوبر الجاري، مع ختام مواجهات المارد الأحمر أمام طلائع الجيش، في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز (2020)، حيث سيرحل بعد ذلك وينضم إلى بيراميدز.

وقام بيراميدز بمخاطبة فتحي رسميًا بالانضمام لصفوف الفريق بعد ختام مباريات الأهلي في الدوري المصري، حيث سينتظم في التدريبات عقب عودة البعثة من المغرب، يوم الاثنين القادم، عقب خوض نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركات المغربي.

وكان فتحي قد حصل على نصف قيمة تعاقده مع بيراميدز والتي تبلغ (52 مليون جنيه) يحصل عليها في ثلاث مواسم، وحصل اللاعب منها على مبلغ (26 مليون) كاش، وأكد التزامه باللعب في صفوف النادي الذي يمتلكه الإماراتي سالم الشامسي.

وكان نادي بيراميدز قد نفي في وقت سابق، وجود أي محاولات من جانب أحمد فتحي للتراجع عن اللعب بين صفوفه، لينسف كل الإدعاءات التي تم تداولها بشأن إمكانية بقاء اللاعب ضمن صفوف النادي الأهلي.

وأغلق الأهلي ملف أحمد فتحي تماما، وبدأ يجهز البديل من أجل التعاقد معه رسميًا في الموسم القادم، وكذلك تصعيد بعض المواهب مثل فارس طارق وأحمد السيد عبدالنبي لاعب منتخب مصر للشباب، وهناك لاعبين آخرين معارين في أندية آخرى مثل باسم علي وكريم يحيى.

وسيقود محمد هاني، الجبهة اليمني للأهلي في الموسم الجديد بشكل أساسي، خاصة أنه يحظى بثقة كبيرة من بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي.

التعليقات