مفاجأة.. مهاجم من العيار الثقيل على رادار الأهلي ورحيل بادجي

تنتظر لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، وعضوية محسن صالح وزكريا ناصف، موافقة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على أحد اللاعبين للبدء في إجراءات التعاقد معه مباشرة.

وعرض الزامبي والتر بواليا مهاجم الجونة وثالث هدافي الدوري على لجنة التخطيط بالنادي للتعاقد معه بداية الموسم لتدعيم خط هجوم الفريق بمهاجم سوبر يستطيع ترجمة كافة الفرص المتاحة لأهداف، خاصة في المباريات الكبرى والهامة.

ويعاني الأهلي الأمرين منذ فترة طويلة بسبب عدم وجود مهاجم هداف يستطيع قيادة خط هجوم الفريق منذ فترة طويلة، حيث يعاني مروان محسن من تذبذب مستوي وعدم وجود مهاجم إفريقي يصلح حيث فشل الفريق في إيجاد ضلته في أي مهاجم ينضم لصفوف الفريق، واخرهم السنغالي أليو بادجي القادم في الشتاء الماضي، خاصة بعد رحيل المغربي وليد أزارو إلى الاتفاق السعودي.

ويفكر النادي الأهلي في عقد صفقة تبادلية مع الجونة في ظل العلاقة الجيدة والمميزة بين إدارة الناديين، حيث يحصل الأهلي على خدمات والتر بواليا مقابل حصول الجونة على أحمد ياسر ريان ولاعب ناشئ ومبلغ مالي ايضا يتم الاتفاق عليه، حال موافقة الجنوب إفريقي علي اللاعب البالغ من العمر 25 عاما.

وقدم المهاجم الزامبي والتر بواليا أداءاً استثنائياً هذا الموسم رفقة الفريق الساحلي، جعلته محل أنظار عدد من الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته هذا الصيف، وذلك نظراً لما يتمتع به اللاعب من إمكانيات فنية وبدنية عالية وقدرات تهديفية رائعة، تجعله إضافة قوية لخط هجوم أي فريق يلعب له.

التعليقات