رسميا.. الخطيب يوافق على التعاقد مع حارس مرمى جديد لفريق الأهلي

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على مطالب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، على التعاقد مع حارس مرمى جديد، ليكون مع الثنائي محمد الشناوي وعلي لطفي في الموسم المقبل.

ويسود اتجاه داخل الأهلي، إلى إعارة مصطفى أحمد شوبير، إلى أحد الأندية المحلية، من أجل اكتساب خبرة اللعب، حيث بات الحارس الشاب مطلوبًا في البنك الأهلي مع المدير الفني محمد يوسف.

وكان محمد بسام حارس مرمى نادي طلائع الجيش، قد كشف عن تلقيه بعض الاتصالات من جانب الأهلي للتعاقد معه، لكن الأمور لم تطرق للمخاطبات الرسمية بين الناديين، مؤكدًا بأنه يحلم بارتداء القميص الأحمر.

وكشف بأنه يتمنى اللعب للأهلي، لكن الأمور مرهونة بتقديم عرض رسمي لشراء عقده من نادي طلائع الجيش، لاسيمًا بأن عقده ممتد لمدة موسمين قادمين.

في سياق مختلف، فأن لجنة التخطيط بالأهلي، تفاضل بين عددًا من الأسماء المعروضة لتدعيم مركز حراسة المرمى، وتم استبعاد التعاقد مع عامر عامر حارس مرمى الانتاج الحربي، فيما دخل محمود جاد حارس إنبي ضمن المرشحين لتدعيم عرين المارد الأحمر في الموسم الجديد.

واستبعدت لجنة التخطيط فكرة التعاقد مع أحمد الشناوي حارس بيراميدز، نظرًا للراتب العالي الذي يتقاضاه، والذي يصل إلى 21 مليون جنيه سنويًا.

وسوف يحسم بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مع ميشيل ياكوناني مدرب حراس المرمي، قائمة المرشحين لتدعيم صفوف الفريق في الموسم القادم، من بين حراس الدوري المصري.

وتغيرت خريطة التعاقدات الجديدة داخل النادي الأهلي، بعد التعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين، خلفا للسويسري رينيه فايلر، الذي فضل إنهاء تعاقده والعودة إلى بلاده.

وكان الأهلي قد تعاقد مع طاهر محمد طاهر جناح فريق المقاولون العرب، لمدة خمس سنوات مقبلة مقابل حصول ذئاب الجبل على 20 مليون جنيه ونسبة تصل إلى 10% من إعادة بيعه مستقبلًا لأي نادٍ خارج الدوري المصري.

وكذلك نجح مسئولو النادي الأهلي، في استعادة صانع الألعاب الشاب أحمد عبدالقادر من سلافيا براج التشيكي، والذي سيتم قيده ضمن صفوف فريق الشباب بالقلعة الحمراء، حيث أنه من مواليد 1999، وسيتم تصعيده للفريق الأول في الموسم القادم.

وكان الأهلي قد دخل في مفاوضات مع عدة لاعبين، منهم جاستون سيرينو جناح فريق صن داونز الجنوب إفريقي، والجزائري يوسف البلايلي جناح أهلي جدة السعودي، كما اقترب من ضم اللاعب الموهوب كريم فؤاد من نادي النجوم.

وتراجع الأهلي عن التعاقد مع محمد إبراهيم لاعب مصر المقاصة، وفضل عودة عمار حمدي بعد نهاية إعارته لنادي طلائع الجيش، وكذلك ناصر ماهر الذي تأكد قيده في الموسم الجديد بعد موافقة بيتسو موسيماني مؤخرًا، وأكرم توفيق ومحمد شريف، ومحمد عبد المنعم.

التعليقات