الكاف يلعب بالنار.. ترشيحات مثيرة للجدل لحكام نصف نهائي افريقيا

كشفت تقارير مغربية، عن الطاقم التحكيمي لمباراتي الأهلي أمام الوداد، والزمالك مع الرجاء، في إطار نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الوداد والزمالك أمام الرجاء، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يقام لقاء الذهاب في المغرب أحد يومي 17 أو 18 أكتوبر، فيما تقام أحد يومي 23 و24 أكتوبر.

ووفقاً لموقع "الصباح" المغربي: "لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قررت اسناد إدارة مباراة الأهلي والوداد إلى الحكم الجامبي بكاري جاساما، حكما لذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، بملعب محمد الخامس".

وأضاف: "كما قرر تعيين الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، لإدارة نصف النهائي الثاني، الذي يجمع الرجاء الرياضي بالزمالك المصري في الملعب نفسه".

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، قد علق على أنباء إسناد مباراة الأهلي والوداد إلى بكاري جاساما، قائلًا: (احنا اتلسعنا منه كتير)". طالع التفاصيل من هنا

جاساما هو من أدار مباراة الأهلي والوداد المغربي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2017، ونال هجوما قويا بسبب أخطاءه ضد الأحمر.

فيما كانت آخر مباريات الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، للزمالك أمام نهضة بركان المغربي، في نهائي الكونفدرالية العام الماضي.

التعليقات