عاجل.. أزمة كبيرة تواجه الأهلي في مفاوضات محمد إبراهيم

كشف مصدر داخل نادي مصر المقاصة، عن تطورات مفاوضات النادي الأهلي، للتعاقد مع "محمد إبراهيم" صانع ألعاب الفريق الفيومي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة : "حتى الآن لم نحسم ملف محمد إبراهيم، وهناك بعض الاتصالات من جانب الأهلي للتعاقد معه".

وأضاف: "بيراميدز لم يتقدم بأي عروض رسمية، واللاعب يفضل الانضمام للنادي الأهلي في الموسم القادم، حال انتقاله لأي نادٍ داخل الدوري المصري".

وفجر المصدر مفاجأة من العيار الثقيل، وكشف عن عرض إماراتي كبير للتعاقد مع محمد إبراهيم من أجل التعاقد معه، حيث رفض الكشف عن اسم النادي الإماراتي.

وأوضح: "تلقينا عرضًا إماراتيا بمبلغ كبير للغاية، لضم إبراهيم، وسيتم البت فيه خلال الأسبوع القادم، ولكن بحسب رغبة اللاعب بكل تأكيد فهو من سيحسم وجهته القادمة سواء بالرحيل لأي نادٍ داخل مصر أو خارجه ولا نمانع بيعه في كلتا الحالتين".

وأكد المصدر:" اللاعب فوض وكيـل أعماله بشأن الحديث مع المقاصة في أي أمور تخص صفقة انتقاله خلال الميركاتو الصيفي الجاري".

وأوضح:" وكيل اللاعب أبلغنا منذ فترة بأن هناك 4 أندية تريد ضمه منها فريقين من الخليج أحدهما سعودي والآخر إماراتي والأخير أرسل لنا عرضا رسميا".

وأتم:" هناك أندية فاوضت اللاعب، لكن لم يتم التفاوض مع المقاصة من جانب أي فريق مصري، ولم يصلنا سوى العرض الإماراتي الرسمي".

انضم محمد إبراهيم لنادي مصر المقاصة بداية الموسم الجاري قادما من الزمالك في صفقة مجانية ضمن انتقال إسلام جابر للفريق الأبيض.

صاحب الـ28 عاما شارك هذا الموسم في 22 مباراة بين الدوري وكأس مصر. سجل فيهم 5 أهداف وصنع 6 آخرين.

محمد إبراهيم أحد ناشئي نادي الزمالك وصعد للفريق الأول عام 2011 لأول مرة، قبل أن يحترف في ماريتيمو البرتغالي سنة 2014، لكنه عاد بعد موسم واحد فقط للزمالك سنة 2015 واستمر مع الفريق إلى 2019 وقت الانضمام لمصر للمقاصة.

ويملك إبراهيم 7 مباريات دولية مع منتخب مصر، لم يسجل فيهم أي هدف، حيث يطمح اللاعب في العودة مجددًا إلى صفوف الفراعنة، بعدما حظى بإشادة كبيرة من جانب حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني.

التعليقات