بركات يوجه نصائح لفايلر ورسالة لجماهير الأهلي

حرص محمد بركات مدير منتخب مصر ونجم الأهلي الأسبق، على توجيه نصيحة للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، بجانب رسالة للجماهير.

وتُوج الأهلي مؤخراً بلقب الدوري الممتاز لموسم 2019/2020 وللمرة الـ42 في تاريخ النادي.

وقال بركات في تصريحات لقناة الأهلي "طبيعي أن يعمل فايلر خلال الفترة المقبلة بكل احترافية فيما يخص ما تبقى من الدوري".

وواصل "الفترة المقبلة مناسبة لمنح فرصة لأي لاعب شاب مع الفريق الأول، أيضاً لو هناك أفكار ببعض اللاعبين بخصوص الموسم الجديد فيما يخص البقاء أو الرحيل يمكن أن يتم منحه مزيد من الفرص، مع تطبيق معادلة الحفاظ على المستوى البدني للقائمة الرئيسية دون أن يتم استهلاكهم قبل أفريقيا أو يبتعدوا ويحصلوا على راحة طويلة".

وأضاف "في الأهلي دائما نحتفل بالبطولة وبعدها مباشرة نفكر في الهدف التالي، صفحة الدوري انتهت، حالياً هناك الأهم، دوري أبطال أفريقيا، منذ 2013 لم يحصل الأهلي على اللقب، 7 سنوات غياب عن الأهلي أمر ليس سهلاً، الجميع يسعى للتتويج بتلك البطولة".

وأكمل "يجب على الجهاز الفني للأهلي تصحيح الأخطاء في الفترة الحالية واستغلال الوقت قبل مباراة الوداد في هذا الشأن، أعتقد أنه يجب التركيز مع منتصف الملعب بشكل عام والواجبات والتحركات عند فقدان الكرة".

وتابع "البعض يظن أن المشكلة في قلب الدفاع، لكن أعتقد أن الأساس عند منتصف الملعب بشكل كامل، لو الأمور تسير في الوسط بالشكل الأمثل، سيكون هناك راحة وعدم ضغط على قلبي الدفاع وبالتالي تقل الأخطاء".

واختتم "أبارك لكل منظومة النادي الأهلي التتويج بالدوري رقم 42، لكن جماهير الأهلي رقم 1، دائما أحب أن أشكرهم من كل قلبي على مساندتهم لي طوال مسيرتي في النادي الأهلي، وإن شاء الله الجميع يسعد بدوري أبطال أفريقيا ويتحقق اللقب هذا الموسم".

التعليقات