القصة الكاملة لـ "مي فخري" الأكثر بحثا على جوجل بعد ارتدائها الحجاب

كشفت الفنانة الشابة مي فخري، عن ارتدائها الحجاب، بشكل نهائي، في أحدث صورة نشرتها عبر حسابها اليوم الجمعة، على «إنستجرام».

وعلقت «مي» على الصورة: «الحمد لله حمدًا طيبًا كثيرًا مباركًا فيه كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه، اللهم الثبات».

كما قامت مي بحذف جميع صورها الجريئة، عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت مي، أعلنت منذ عدة أشهر، رغبتها في ارتداء الحجاب، كما أعلنت عن رفضها العديد من العروض للعودة للعمل بالوسط الفني.

وقالت في فيديو سابق ظهرت فيه بغطاء على الرأس: «زي ما قلت لكم موضوع التمثيل مش حباه ومش عايزاه تاني، وأنا بتكلم براحتي، أنا ولا أي حاجة.. أنا عبد من عباد الله موجود، وروح موجودة اسمها مي فخري».

وتحدثت الفنانة عن المرحلة العصيبة التي مرت بها، وهي مرحلة أصدقاء السوء: «أول حاجة حصلت لي في موضوع التغيير هي مرحلة أصدقاء السوء اللي مريت بيها وعديتها، وأصدقاء السوء مش شرط يكونوا واقفين على الناصية، ممكن يكونوا قريبين منك وناس هاي كلاس، لكن هم الصحبة اللي بتجرك للغلط، وتخليك تكسل تعمل أي حاجة لنفسك ولربنا».

وأضافت مي: «أنا زي أي بنت تانية بنخرج وبنقابل صحابنا وبنسهر والحاجات اللي كلنا بنعملها وبنبقى شايفين إنها عادية بس هي كوارث، لحد ما وصلت لمرحلة ما بين الشك واليقين، هل أنا متخلفة ولا هم اللي أوبن مايند، أنا وصلت لحتة توهت فيها من نفسي.. ووصلت لمرحلة أنا مش عارفة أنا مين وأنا الصح ولا هما الصح؟».

وتابعت في كلامها لمتابعيها: «لما لقيت نفسي بنزل لتحت وبقع من على جبل ومش عارفة بعمل إيه، فكرت للحظة في وسط الناس اللي حواليا، هو إيه اللي بيحصل وأنا أخرج من دا إزاي، وكل اللي حواليا بيشككوني في يقيني بقدرة ربنا على أنه يمنحني الاختيار الصحيح»، وأنهت الفيديو بطلب من جمهورها لانتظار باقي الشرح في فيديو لاحق.

مي فخري ممثلة وعارضة أزياء مصرية، بدأت حياتها موديل في الإعلانات ثم اتجهت للتمثيل شاركت في عدد من الأعمال منها «نصيبي وقسمتك 3» في حكاية «براد شاي» و«حكايات بنات 3» وقدمت دور «فريدة النشار» في مسلسل «هبة رجل الغراب» بدلا من ريهام حجاج.

يشار إلى أن آخر أعمال مي فخري مشاركتها في مسلسل «أفراح إبليس» الجزء الثاني بطولة جمال سليمان ومحمود عبدالمغني وصابرين ومنة فضالي وإيمان العاصي وأحمد صفوت وكمال أبورية ومحمود الجندي وعفاف رشاد وهنادي مهنا، تامر ضيائي ونادية رشاد وضياء الميرغني وهو من تأليف مجدي صابر، وإخراج أحمد خالد أمين، ومن إنتاج لؤي عبدالله.

التعليقات