عاجل ورسميًا.. يوسف بلايلي يقترب من الانتقال للأهلي مجانا بقرار دولي

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن الجزائري يوسف بلايلي جناح فريق أهلي جدة السعودي، نجح في الحصول على حكم لصالحه، وفسخ عقده رسميا مع ناديه، بسبب عدم الحصول على رواتبه طوال الـ4 أشهر الماضية.
وقالت صحيفة الجزيرة السعودية عبر الحساب الرسمي لها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "الجزائري يوسف البلايلي يفسخ عقده رسمياً مع الاهلي السعودي".
وأضافت :"FIFA يخاطب الاهلي ويطلب تمكين اللاعب من التعاقد و تسجيله في نادي آخر".
وتابعت الصحيفة:" كما منح الفيفا، اللاعب الجزائري فرصة للتعاقد مع نادي جديد قبل 3 اكتوبر".
وكان حفيظ بلايلي والد اللاعب الجزائري ووكيل أعماله، قد كشف عن وجود عرض رسمي من جانب النادي الأهلي المصري، للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لافتا إلى أن العرض هو الأكثر جدية بين كل العروض التي تلقاها اللاعب مؤخرًا.
يوسف البلايلي صاحب الـ28 عاما انضم إلى الأهلي السعودي قادما من الترجي في صيف 2019 في صفقة كبدت خزائن النادي أكثر من 5 مليون دولار، ويمتد عقده حتى صيف 2022، لكن اللاعب أصبح خارج حسابات ميلوفيتش المدير الفني لفريق أهلي جدة الذي طالب إدارة ناديه باستبداله بمحترف آخر.
ولعب يوسف البلايلي بقميص أهلي جدة السعودي 18 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 5 أهداف وصنع 3 أخرين، ونال انتقادات جماهيرية وإعلامية كبيرة في الفترة الماضية، خاصة أنه لم يقدم المستوى المأمول منه..
وحصل بلايلي على جائزة أفضل لاعب في مسابقات الأندية الخاصة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" لعام 2019، وذلك بعد تتويجه بدوري أبطال إفريقيا مع الترجي التونسي، حيث لفت الأنظار بفضل تألقه الكبير مع فريق باب سويقة.

التعليقات