السلاب يطلق اكبر مبادرة شعبية لرعاية اليتيم وذوي الاعاقة

- النائب يتعهد بتوفير كافة امكانيات الدعم المادي وكافة احتياجات المبادرة .

- احتفالية كبرى بمدينة نصر  ومصر الجديدة والسلاب يؤكد : رعايتكم مسئوليتنا . 

- دعم الايتام وذوي الاعاقة الاعاقة اجتماعيا وقانونيا التزام انساني واخلاقي .

اعلن النائب محمد السلاب وكيل اول لجنة الصناعة بالبرلمان عن اول اطلاق مبادرة شبابية في مدينة نصر ومصر الجديدة لذوي الاعاقة والايتام ، وتعهد بتكفله بكافة احتياجات المبادرة .

جاء ذلك امس في كلمة السلاب بالاحتفال السنوي الذي يقيمه كل عام بمناسبة يوم اليتيم واليوم العالمي للتوحد .
وقال السلاب ان دعم ذوي الاعاقة والايتام ليس فقط دعما ماديا ولكنه يشمل الدعم الاجتماعي والرعاية الشاملة من كافة مؤسسات الدولة والمجتمع المدني ورجال الاعمال وذلك انطلاقاً من المسئولية الاجتماعية والاخلاقية تجاه هذه الفئات التي يمكن ان تكون طاقة عمل وابداع كبيرة في المجتمع المصري .

وكان نائب مدينة نصر ومصر الجديدة قد اطلق في بداية العام مبادرة " مش هانسيبكم " للاهتمام بكافة قضايا الاطفال وذوي الاعاقة ومكافحة التنمر وتوفير الحماية القانونية والاجتماعية لهم ودمجهم في المجتمع بما يتلائم مع قدراتهم وامكانياتهم .
وقضى النائب يوم امس بالكامل مع عدد كبير من الاطفال الايتام وذوي الاعاقة وسط اجواء عائلية واحتفالية حيث وزعت الهدايا عليهم وشاركوا  في فقرات ترفيهية على مدى اليوم .

ويعتبر الاحتفال بيوم اليتيم وذوي الاعاقة تقليداً سنويا ترعاه وتنظمة مؤسسة السلاب الخيرية بمدينة نصر ومصر الجديدة منذ ان اطلقه قبل اكثر من ٢٠ عاما النائب الكبير الراحل مصطفى السلاب .
وقد حرص منظمو الاحتفال في مؤسسة السلاب الخيرية على توفير كافة الاجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي خلال فعاليات اليوم الذي يأتي هذا العام في شهر شعبان وقبل ايام من حلول شهر رمضان المعظم .

التعليقات