"فيديو حمام السباحة " يفتح النار علي محمد رمضان

اعلن الدكتور أحمد مهران، أستاذ القانون العام و مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك"، بأنه سيتقدم اليوم، ببلاغ للنائب العام ضد الفنان محمد رمضان.



ويأتي ذلك لتعمد محمد رمضان، السخرية والتهكم الاستهتار بحكم المحكمة الاقتصادية وتعمد إهانة القضاء المصري والتعليق على أحكامه بفيديو يسخر فيه من أحكام القضاء وضربها عرض الحائط وتحريض المواطنين على عدم احترام أحكام القضاء المصرى -على حد قوله-.

رد ناري من محمد رمضان على إلزامه بتعويض الطيار بـ6 ملايين جنيه (فيديو)



وفي السياق، ألزمت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، أمس الأربعاء، بدفع مبلغ مالي كبير بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر.

قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، أمس، بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها محمد رمضان وهو على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية، وذكرت الدعوى، أن استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها "مش بتفتش فى المطار"، مستغلًا صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر فى مشهد استعراضى فى قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.



في أول تعليق من محمد رمضان على الحكم، نشر عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، فيديو له داخل حمام السباحة وهو يلقي بأوراق من الدولار الأمريكي في المياه، فيما بدا إشارة إلى عدم تشكيل قيمة التعويض المطلوب أي أهمية له.


 

التعليقات