عااجل.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنان خالد النبوي.. "قلبه بخير"

كشف الشاعر أيمن بهجت قمر، عن تطورات الحالة الصحية للفنان خالد النبوي الذي يرقد حاليًا في أحد المستشفيات الخاصة بعد أن تم نقله إليها في ساعة متأخرة من مساء أمس.

كتب الشاعر أيمن بهجت قمر على صفحته الشخصية بـ«فسيبوك»: «خالد النبوي قلبه بخير هو عنده كورونا ربنا يشفيه ويقومه بالسلامة دعواتكم».

وكانت منى المغربي، زوجة الفنان خالد النبوي، قد طلبت الدعاء لزوجها، دون الإفصاح عن أسباب مرضه، وقالت في منشور لها على حسابها بموقع فيس بوك: «خالد تعبان أوي من فضلكم تدعوله».

فيما كشف مازن عطية طبيب مستشفى السلام الدولي التي يرقد فيها خالد النبوي، عن أن الفنان تم حجزه بسبب إصابته بفيروس كورونا، مشددًا على أن الحالة مستقرة ولا داعي للقلق من قبل الفنانين والجمهور.

وأضاف مدير مستشفى السلام الدولي، أن الفنان لم يدخل الرعاية المركزة كما تم ذكره في عدد من وسائل الإعلام لأنه يرقد حاليًا في غرفة عادية.

يذكر أن الفنان خالد النبوي كان قد ظهر في آخر عمل درامي له هو «ممالك النار» والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، كما شارك في شهر رمضان الكريم في مسلسل «لما كنا صغيرين» والذي شارك فى بطولته كلا من الفنانة ريهام حجاج والفنان محمود حميدة.

خالد النبوي كان قد خطف الأضواء طيلة الأيام الماضية بعد أن شارك في فيلم وثائقي بعنوان مصر الحضارة وتم عرضه خلال حفل نقل المومياوات، لكن النبوي سيغي عن الظهور خلال شهر رمضان، حيث لم يشارك في أي عمل درامي للموسم الجديد الذي سينطلق بعد أيام قليلة والذي سيشهد عرض ما يقرب من 29 مسلسل.

التعليقات