كارثة غامضة تهاجم أوروبا.. "TRIBES OF EUROPA" ملحمة جديدة على نيتفلكس

انطلق بالأمس  المسلسل الألماني الجديد، «TRIBES OF EUROPA» المكون من ٦ حلقات . وهو من إبداع «فيليب كوتش»، وينتمي لنوعية الخيال والمغامرات المثيرة، وتركز الأحداث على قارة أوروربا في عام 2074، فبعد 45 عاما على مرور كارثة غامضة، حيث تختفي الأمم القديمة، وانقسمت القارة الأوروبية إلى دويلات وولايات صغيرة تتحارب قبائلها من أجل السيطرة.

تنطلق الأحداث وتتصاعد في أعقاب كارثة عالمية غامضة، وتشتعل الحروب ما بين القبائل التي خرجت من حطام أوروبا، ويتفرق ٣ إخوة من قبيلة «أورجين» المسالمة، وهم: «كي انو» -يقوم بدوره «إيميليو سكاريا»، و«ليف» تقوم بدورها«هينريت كونفريوس»، و«إلجا»- يقوم بدوره «ديفيد على راشد»- ويجبرون على خوض مسيرتهم الخاصة في معركة مليئة بالحركة دفاعاً عن مستقبل أوروبا الجديدة.

وكشفت شبكة «نيتفليكس» مؤخرا عن الصور الأولى وبرومو المسلسل الألماني الجديد، وهو من أعمالها الأصلية بالتعاون مع منتجي مسلسل الإثارة والرعب الشهير Dark.

وتدور الأحداث حول ٣ إخوة من قبيلة «أورجين» يتمتعون بالقوة والتحدي والمهارات الكبيرة ،وهم مركز الأحداث في هذه القصة، لكن تم فصلهم عن بعضهم البعض، والآن يجب على كل واحد منهم المحاربة كي ينجو بحياته ويتمتع بحريته هو وعائلته.

وقالت «ريتشيل إيجبين» رئيسة قطاع المسلسلات الأصلية بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في نيتفليكس: المسلسل رؤية المبدع «فيليب كوتش» للمستقبل هي مادة خصبة لتقديم دراما ترفيهية مثيرة، ونحن في غاية السعادة لتقديمنا هذه القصة الجريئة للعالم.

من جانبه، قال المنتج المنفذ للمسلسل «كويرين بيرج»: «مسلسل TRIBES OF EUROPA ملحمة مبهرة، ومغامرة يمكنها إلهام المشاهدين حول العالم».

 

التعليقات